أخبار عاجلهاخبار المحترفينالفريق الأولميديا الأهلي

معسكر مغلق ببرج العرب …التدرج في تغيير طريقة اللعب

محمد يوسف ؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة قال إن المبارة الودية أمام فريق أولمبيا السلوفيني التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 جاءت مفيدة للغاية، خصوصا أنها اوضحت للجهاز الفني مدى استيعاب اللاعبين لفكره خلال المرحلة الاخيرة،وهو الأمر الذي كان فى اولويات الجهاز الفني قبل المباراة .
وأضاف ان المباراة شهدت مشاركة بعض اللاعبين لمدة تسعين دقيقة، فى إطار سعي الجهاز الفني لتثبيت التشكيل؛ استعداد لمباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها يوم 17من الشهر الجاري ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا، هذا بخلاف الاطمئنان على اللاعبين الدوليين بعد مشاركة كل من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير وايمن اشرف .
واكد المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة ان الجهاز الفنى كان فى حاجة لتجربة قوية للوقوف على مستوى اللاعبين وهو ما تحقق فى ودية اولمبيا، خصوصا ان الفريق السلوفيني سيشارك بعد ايام فى بطولة اوروبا، ومن ثم جاءت التجربة قوية للغاية وحققت الكثير من اهداف الجهاز الفني.
وكشف المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة ان الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون رفض فكرة تغيير طريقة اللعب بشكل كلى ؛ نظرا لضيق الوقت ، ولهذا يسعى لتطبيق فكره بالشكل الذي لا يحدث خللا فى الفريق، وبما يتناسب مع طريقة اداء المنافس.
وأكد يوسف ان المباراة تعد جيدة وكشفت مدى التطور فى مستوى اللاعبين ودرجة انسجامهم مع بعضهم البعض , مشيرا إلى ان الجهاز الفنى يضع خطة من اجل الوصول الى المستوى المأمول.
وشدد المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة على ان الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، والجميع يسعى لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر، وستكون المباراة القادمة فرصة جيدة امام الجهاز الفنى؛ من اجل تصحيح بعض الأمور التي حدثت فى مباراة اولمبيا.
ـــــــــــــــــــــــــــــ
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يخوض اليوم مرانا وحيدا في الخامسة مساء.
ويتدرب الأهلي في كرواتيا على ملعب NK PoLet القريب من فندق الإقامة.
وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عدم خوض تدريبين صباحا ومساء؛ تجنبا للإجهاد بسبب المباراة ودية التي خاصها الفريق أمس الجمعة أمام أولمبيا السلوفيني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ومن المقرر أن يؤدي الأهلي غدا الأحد تدريباته على مرتين صباحا ومساء ،وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفنى
ـــــــــــــــــــــــــ
باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قرر منح اللاعبين راحة من المران يوم ١٠ يوليو.
وتغادر بعثة الأهلي كرواتيا مساء يوم ٩ يوليو على أن تصل القاهرة فجر اليوم التالي الذي فضل المدرب الفرنسي عدم خوض مران في نفس يوم الوصول؛ تجنبا لاجهاد اللاعبين.
وينتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا استعدادا للموسم الجديد الذي سيبدأ بمواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا يوم ١٧ يوليو الجاري في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ــــــــــــــــــــــــ
باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حدد مساء الاربعاء ١١ يوليو لاستئناف التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة.
وكان المدرب الفرنسي قد قرر منح اللاعبين راحة من المران يوم الثلاثاء القادم، حيث تغادر بعثة الأهلي كرواتيا مساء بعد غد الاثنين على أن تصل القاهرة فجر اليوم التالي الذي فضل المدرب الفرنسي عدم خوض مران في نفس يوم الوصول؛ منعا الإجهاد اللاعبين.
ويستعد الأهلي بقوة لمواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا يوم ١٧ يوليو الجاري في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ــــــــــــــــــــــــ
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حدد يوم ١٢ يوليو الجاري موعدا للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا يوم ١٧ يوليو.
وكان الأهلي قد بدأ استعداداته للموسم الجديد بمعسكر مغلق في برج العرب قبل أن يخوض معسكرا جديدا في كرواتيا يتخلله مباراتين وديتين وينتهي يوم ٩ يوليو.
ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي بارتيس كارتيرون للوصول باللاعبين لأعلى مستوى ممكن قبل مواجهتي تاونشيب بطل بوتسوانا في الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ــــــــــــــــــــــــــ
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قرر خوض مباراة ودية في برج العرب بالإسكندرية قبل مواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا يوم ١٧ يوليو الجاري.
وحدد الجهاز الفني موعد المواجهة يوم ١٢ يوليو ، على أن يتم تحديد طرفها لاحقاً.
الجدير بالذكر أن الأهلي سيخوض معسكرا مغلقا جديداً في برج العرب؛ استعدادا لمواجهة بطل بوتسوانا وقرر الجهاز الفني أن يخوض مباراة ودية أول أيام المعسكر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض