أخبار عاجلهأسرة الأهليالكرة المصريةميديا الأهلي

مرجان: الأهلي يسعى لإضافة 30 غرفة جديدة بمنتجع مطروح لخدمة عائلة الأهلى

 أكد محمد مرجان؛ المدير التنفيذي للأهلي،  إن الكابتن محمود الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة النادي، كلف المهندس سامح كامل؛ المستشار الهندسي لمجلس الإدارة بسرعة استخراج التراخيص اللازمة لتعلية دور إضافي في منتجع النادي بمرسى مطروح لإضافة 30 غرفة جديدة؛ لخدمة الأعضاء وتلبية الطلب المتزايد على المنتجع.

جاء ذلك خلال زيارة التي قام بها الخطيب لمنتجع الأهلي بمرسى مطروح على رأس وفد ضم محمد مرجان؛ المدير التنفيذي، وسامح كامل؛ المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، وكان في استقبال الخطيب والوفد المرافق له، نبيل هلال؛ مدير المنتجع.

وتابع الخطيب خلال الزيارة عملية تسكين الأعضاء مع بداية فترة إقامة الفوج رقم 13 ومغادرة الفوج الذي سبقه، وتحدث مع الأعضاء لمعرفة احتياجاتهم وآرائهم في الخدمات المقدمة لهم، وطلب من مسئولي المنتجع إعداد دراسة شاملة مع نهاية الموسم الصيفي هذا العام تتضمن كافة احتياجات الأعضاء ومطالبهم لتلبيتها فورا قبل انطلاق الموسم الصيفي الجديد في العام المقبل.

كانت الإدارة التنفيذية قد نجحت هذا العام في زيادة عدد الأفواج من 18 فوجا إلى 26، مع تخصيص 13 فوجا لرواد النادي؛ لتلبية الطلب المتزايد من أعضاء الأهلي على قضاء مصيفهم بمرسى مطروح، والاستمتاع بمنتجع النادي وما يشهده من تطوير وارتقاء مستمر بالخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض