أخبار عاجلهاخبار المحترفينالكرة العالميةميديا الأهلي

بيان رسمى ليوفنتوس عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

اصدر نادى يوفنتوس الإيطالي، بيانا رسميا اليوم الجمعة بعد الأنباء المتزايدة حول اقترابه من التوقيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد في الأيام المقبلة.

وقال يوفنتوس في بيانه الذي نشره على موقعه الرسمي: “بخصوص ما يتعلق بالأخبار الأخيرة المنتشرة من وسائل الإعلام فإن يوفنتوس سيقوم بتحديد كل خياراته في سوق الانتقالات من أجل تدعيم صفوفه، وسوف يكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر في نهاية المطاف، ووفقا للقوانين المتبعة”.

ولم ينف بيان يوفنتوس التقارير حول ضمه كريستيانو رونالدو، بل فتح المجال حول تدعيم صفوفه بصفقة أو أكثر في الميركاتو الصيفي.

وبحسب التقارير الصحفية الإيطالية، فإن يوفنتوس توصل للاتفاق مع كريستيانو رونالدو بعقد لمدة 4 سنوات براتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

وجاء هذا البيان بعد الارتفاع الملحوظ لأسهم النادي في بورصة ميلانو خلال الثلاثة أيام الأخيرة بنسبة 3.2% يوم الثلاثاء الماضي و7.27% يوم لأربعاء و11.19% حتى نهاية معاملات، أمس الخميس.

ووفقا للمحللين، فقد حدث ذلك الارتفاع عقب الحديث حول إمكانية توقيع النجم البرتغالي للسيدة العجوز بعقد يمتد لأربعة مواسم وسيحصل مقابله على 30 مليون يورو سنويا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض