أخبار عاجلهأسرة الأهليالفريق الأولالكرة المصريةميديا الأهلي

تركي آل الشيخ يتنازل عن جميع القضايا ضد النادي الأهلي المصري ومحمود الخطيب (فيديو)

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، وزير الرياضة السعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم انتهاء الأزمة مع النادي الأهلي المصري تمامًا.

وقال آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية على فضائية “صدى البلد” إنه تنازل عن جميع القضايا التي رفعها ضد النادي الأهلي بشكل نهائي.

وأضاف: “تلقيت اتصالات من أشخاص تريد الاصطياد في الماء العكر وتستغل خلافي مع الأهلي لتسبب في ضرر للقلعة الحمراء، ومن هنا أعلن تنازلي عن كل القضايا والأمور التي تخص الأهلي ومحمود الخطيب”.

وأضاف: “لن أسمح بأي ضرر لمصالح الأهلي، أو أي فريق عربي”.

وشدد آل الشيخ على أن قرار التنازل عن كل القضايا جاء للرد على من يريد استغلال خلافه مع القلعة الحمراء، قائلًا: “أغلقت صفحة أزمتي مع إدارة الأهلي وسامحت بيبو ونسيت الماضي”.

وتابع: “حن رجال ولسنا مثل الأطفال لكي يتسبب خلاف بسيط في إلغاء كل مشاريعي مع الأهلي، وكل شيء قائم وبابي مفتوح أمام الجميع”

 

يذكر أن خلافًا دب بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اعتذر على إثره الأول، عن رئاسة النادي الفخرية وانقطع الدعم الذي كان يقدمه للقلعة الحمراء.

كشف محمد حمودة المحامي الخاص بآل الشيخ، عن وصول التوكيلات الخاصة بتقديم البلاغات إلى نيابة الأموال العامة باسم موكله، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للكشف عن أوجه الصرف التي قام بها مجلس الخطيب لمبلغ التبرعات البالغ 261 مليون من آل الشيخ دعمًا للقلعة الحمراء.

وشدد حمودة على أن توكيلات دعاوى القذف، ضد كل من تعدى الآداب العامة، في حق تركي آل الشيخ من إعلاميين أو قنوات أو مواقع تواصل اجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض