أخبار عاجلهأسرة الأهليالكرة المصريةميديا الأهلي

حصرى بالصور :الخطيب يتفقد اعمال التطوير الخاصة بفرع مدينة نصر :بيبو أعضاء الاهلى يستحقون أفضل الخدمات ونسعى لخدمتهم

قام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى بزيارة مفاجئه لفرع مدينة صباح اليوم حيث رافقه فى الزيارة العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى والعميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر والعميد محمود حزين مدير أمن فرع مدينة نصر المهندس سامح علي كامل؛ المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمقدم خالد طه؛ ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية. .

حيث حرص الخطيب بتفقد بعض اعمال الصيانة والتطوير التى تحدث على ارض الواقع من انشاءات خاصة لاعضاء الاهلى وبناء صور النادى وترميم حمام السباحة بالنادى والتف العديد من عمال النادى حول الخطيب.

كما قام بتفقد انشاء الشاشة العملاقة الخاصة بالمباريات والتى تم انشاءها فى فترة وجيزة خدمة لاعضاء النادى بعد التزاحم الذى شهده النادى من قبل اعضاءه لمشاهدة مباريات كأس العالم الاخيرة 

‎وحرص رئيس النادي الأهلي على تفقد عدد من المناطق الجديدة المخصصة لجلوس الأعضاء والمنافذ الجديدة، والمنطقة الخاصة بشاشة العرض العملاقة التي أكد المهندس المختص أنها ستكون جاهزة للعمل بداية من الخميس المقبل.

‎إلى جانب تفقد صالة الكاراتيه والمنطقة الترفيهية بالفرع التي ستشمل؛ حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة عائليا، وحمام سباحة للأمواج لخدمة أعضاء النادي وفقا لبرنامج «عائلة الأهلي»، وتقديم أفضل خدمة للأعضاء، إلى جانب متابعة العمل في السور الخارجي والبوابات، وفقا لما تم الإعلان عنه في وقت سابق، إلى جانب توفير أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير كافة سبل الراحة لهم خلال تواجدهم في الفرع، وهو ما جاء ضمن البرنامج الانتخابي للمجلس، إلى جانب مراجعة آخر الأعمال المتعلقة بالصيانة والقطاع الخدمي بالفرع.

‎كما تابع الخطيب جانبًا من فعاليات بطولة منطقة القاهرة للسباحة والتي تقام بفرع النادي بمدينة نصر، وحرص على الترحيب بمسؤولي المنطقة، وتمنى لأبناء الأهلي المشاركين في البطولة التوفيق.

واستعرض الخطيب مع المستشار الهندسي للمجلس الجدول الزمني الخاص بالانتهاء من أعمال التطوير في كافة منشآت الفرع، مشددا على ضرورة الانتهاء منها في الموعد المحدد ووفقا لأفضل المعايير التي تليق بخدمة أعضاء الجمعية العمومية للنادي، كما طالب الإدارة التنفيذية بوضع خطة زمنية سريعة للانتهاء من المرحلة الأولى سواء للمشروعات الكبرى التي تشمل تطوير الشكل العام من أسوار وبوابات إلى جانب الأعمال الداخلية التي تمس الأعضاء بشكل مباشر وبصفة يومية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض