أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المصريةالمنتخباتميديا الأهلي

فرنسا تفوز على الأرجنتين ب4 اهداف مقابل ثلاثة

كتب: حماده لملوم

سيطر المنتخب الفرنسي على الكرة منذ بداية المباراة، وتحصل مبابي على ضربة حرة في الدقيقة 7، نفذها جريزمان بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم وحرمته من إحراز الهدف الأول لفرنسا.

وانطلق مبابي من منطقة جزاء منتخبه بالكرة في كرة مرتدة سريعة توغل بها إلى منطقة جزاء الأرجنتين، وسقط بعد تدخل روخو مدافع المنتخب الأرجنتيني، ليحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 12، نفذها جريزمان ليُعلن عن الهدف الأول للديوك.

وتحصل المنتخب الفرنسي على ضربة حرة على حدود منطقة جزاء المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 19، قام بتنفيذها بوجبا الذي سددها تسديدة قوية ولكنها خرجت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 26، توغل جريزمان إلى منطقة جزاء الأرجنتين بعدما تخطى مدافع الأرجنتين بمهارة ومرر كرة عرضية ولكن أرماني تصدى لها.

وفي الدقيقة 41، سدد دي ماريا كرة صاروخية من مسافة بعيدة عن مرمى المنتخب الفرنسي، لتسكن شباك لوريس، ليُعلن عن هدف التعادل للمنتخب الأرجنتيني.

في الدقيقة 48، تحصل المنتخب الأرجنتيني على ركلة حرة عُكست داخل المنطقة وارتدت نحو ميسي الذي استدار وسددها باتجاه المرمى ليلمسها المدافع ميركادو ويغالط الحارس لوريس، ليُعلن عن الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني.

عادل المنتخب الفرنسي النتيجة في الدقيقة 58، بعدما لُعبت كرة عرضية مرت من الجميع واتجهت نحو الجهة اليمنى، وجدها الظهير الأيمن بافار وسددها سريعة، لتذهب نحو أقصى الزاوية اليمنى للمرمى الأرجنتيني.

في الدقيقة 64، جاء الهدف الثالث بعدما تابع مبابي كرة ماتويدي التي إصطدمت بالدفاع الأرجنتيني ثم راوغ مدافعي الأرجنتين وسدد الكرة بيسراه لتمر من بين يدين حارس الأرجنتين إلى الشباك.

وعاد مبابي ليعزز النتيجة لصالح الديوك في الدقيقة 68، بعدما حصل على كرة من جيرو، ليضعه في مواجهة الحارس الأرجنتيني ويسدد كرة على يمين أرماني وتسكن الشباك الأرجنتينية.

تشكيل فرنسا: هوجو لوريس – رافائيل فاران – صامويل أومتيتي – لوكاس هيرنانديز – بنجامين بافار – بول بوجبا – نجولو كانتي – بلايز ماتويدي – كيليان مبابي – أنتونيو جريزمان – أوليفييه جيرو.

تشكيل الأرجنتين: فرانكو أرماني – جابرييل ميركادو – خافيير ماسكيرانو – ماركوس روخو – نيكولاس أوتاميندي – نيكولاس تاجليافيكو – إيفير بانيجا – إينزو بيريز – أنخيل دي ماريا – كريستيان بافون – ليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض