أخبار عاجلهالفريق الأول

 أكرم توفيق: سعيد بثقة الجهاز الفني ومتفائل بالموسم الجديد ولا أخشي مركز الباك رايت

محمد عبدالمجيد

أبدى أكرم توفيق لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بثقة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون والتي دفعته لإشراكه في مركز الظهير الأيمن في الشوط الأول من مباراة فاركو الودية التي أقيمت الثلاثاء الماضي على الملعب الفرعي بالإسكندرية في ختام معسكر الفريق الداخلي وحسمها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأضاف اللاعب: أنا تحت أمر الجهاز الفني، وما حدث أن مستر كارتيرون طلب مشاركتي في مركز الظهير الأيمن في ودية فاركو، في ظل إصابة باسم علي ومع رغبته في الاستعانة بمجموعتين مختلفتين من اللاعبين خلال شوطي المباراة، حيث قرر مشاركتي في الشوط الأول، ثم حل محلي محمد هاني في الشوط الثاني.

وأوضح أكرم توفيق أن مركز الظهير الأيمن سبق  أن شارك فيه عندما كان لاعبًا في قطاع الناشئين في إنبي وتحديدًا في سن السادسة عشرة، عندما دفع به مدربه وقتها سيد ياسين في هذا المركز.

وأشار أكرم إلى أن الفرنسي كارتيرون يعرف قدراته جيدًا ويريد توظيفها في أكثر من مركز؛ مبديًا تفاؤله بالموسم الجديد، ومشددا في نفس الوقت على ضرورة بذله أقصى الجهد في فترة الإعداد؛ من أجل حجز مكان في تشكيلة الفريق الأساسية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض