أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةالمنتخبات

فوز كبير للسويد على المكسيك.. أصحاب الرداء الأصفر يتقدمون بثلاثية (فيديو)

 حقق منتخب السويد فوزا كبير على المكسيك حيث تقدم لودفيغ أوغوستينسون مهاجم منتخب السويد في الدقيقة 50 من مباراة فريقه أمام المكسيك، في الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة في كأس العالم روسيا 2018.

واستلم أوغوستينسون الكرة وسدد قوية في الشباك المكسيكية محرزًا الهدف الأول

وعزز أندرياس جرانكفيست تقدم السويد من ضربة جزاء في الدقيقة 60

وأخطأ إدسون ألفاريز مدافع المكسيك في الدقيقة 74 وأحرز هدفًا في مرماه، ليتقدم السويد بثلاثية.

وينتظر عشاق كرة القدم، اليوم الأربعاء، واحدة من أهم مباريات كأس العالم المقامة في روسيا، عندما يتقابل منتخبا السويد والمكسيك في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة، والتي تجمعهما على ملعب “إكاتيريتبيرغ أرينا” بمدينة ييكاتيرينبرغ.

تدخل السويد هذه المباراة مقتسمة المركز الثاني مع ألمانيا في المجموعة، ولكل منهما 3 نقاط، بفوز وهزيمة، أحرز كل منهما هدفين، ودخل مرماهما مثلهما.

تسعى السويد لتحقيق فوز كبير لمحاولة حسم التأهل والوصول لرصيد 6 نقاط، منتظرة هدية من كوريا الجنوبية بفوزها في المباراة الثانية لنفس الجولة بالمجموعة على ألمانيا أو تعادلهما.

وقد تفوز السويد ولا تتأهل في حال فوز ألمانيا لتصل ثلاثة فرق لرصيد 6 نقاط هي: ألمانيا والمكسيك والسويد، وهنا سننظر للأهداف المحرزة وفوارقها لمعرفة الفريقين المتأهلين.

على الجانب الآخر، تدخل المكسيك المباراة وهي على قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، أحرزت 3 أهداف وتلقت هدفًا وحيدًا، ومن المفارقات أن المكسيك جمعت 6 نقاط ولم تحسم التأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض