أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةالمنتخبات

موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك في كأس العالم روسيا

يسدل الستار، الثلاثاء، على منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

ويلتقي منتخب فرنسا نظيره الدنمارك بينما يلعب منتخب أستراليا مع بيرو في مواجهتين مثيرتين، ويتصدر المنتخب الفرنسي برصيد 6 نقاط وضمن التأهل لدور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2018.

ويحتل منتخب الدنمارك المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم أستراليا برصيد نقطة واحدة، ويقبع منتخب بيرو في المركز الأخير بلا رصيد

صدارة فرنسا

يبحث المنتخب الفرنسي عن حسم الصدارة والتأهل بشكل رسمي عبر المركز الأول لتجنب مواجهة كرواتيا في الدور الثاني في ظل المستويات الكبيرة التي قدمها المنتخب الكرواتي.

ويحتاج منتخب فرنسا للتعادل أو الفوز لحسم الصدارة، ويسعى المدرب الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني للديوك لمواصلة النتائج الجيدة في المونديال رغم تحفظ البعض على أداء فرنسا وعدم وصولها إلى الفورمة المطلوبة.

ويسعى ديشامب -أيضاً- لإراحة بعض لاعبيه قبل مواجهات الدور الثاني ومنح الفرصة لبعض البدائل وعلى رأسهم نبيل فقير وتوماس ليمار وكورينتين توليسو وبيرسنال كيمبيمبي ولوكاس هيرنانديز.

وأكد أحمد أبومسلم ، ظهير أيسر ستراسبورج الفرنسي الأسبق، لإهلى فاميلى أن ديشامب لديه وفرة من النجوم ولا بد من إعطاء الجميع الفرصة للظهور بشكل جيد في المونديال، وهو ما يدفعه للتفكير في إجراء تغييرات خاصة أنه يحتاج فقط للتعادل.

وأضاف: “منتخب فرنسا لم يقنع الجميع بأدائه ولكنني واثق أنه سيتطور بشكل كبير في المرحلة المقبلة وخاصة في الجانب الهجومي؛ لأنه يملك مواهب كبيرة سواء أنطوان جريزمان أو كيليان مبابي أو عثماني ديمبيلي”.

الموعد

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت السعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت مصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض