أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المصريةالمنتخباتميديا الأهلي

عاااجل :برلمانى مصرى فيصل العميرى يطلب التحقيق فى المخالفات المالية ومحاسبة واقالة اتحاد الكرة

كتب :أحمد السايح 
في تطور جديد للأحداث بعد هزيمة منتخب مصر أمام السعودية بنتيجة 1/2 في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018، أبلغ مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني بعدم تجديد عقده.

وينتهي عقد كوبر مع منتخب مصر بنهاية بطولة كأس العالم 2018، وودع الفراعنة المونديال بـ 3 هزائم على يد أوروغواي وروسيا والسعودية

وأخطر هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة كوبر بأن مباراة السعودية كانت الأخيرة له مع منتخب مصر ولن يتم تجديد عقده متمنيًا له التوفيق في وجهته القادمة.

ويملك كوبر بعض العروض التي يفاضل بينها للرحيل إلى أحد الفرق أو المنتخبات التي طلبت التعاقد معه.

في سياق متصل، تقدم النائب سليمان فضل العميري عضو مجلس النواب المصري عقب مباراة مصر والسعودية ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة بشأن مخالفات الاتحاد المصري لكرة القدم

وطالب العميري في بيانه بتشكيل لجنة تقصي حقائق للوقوف على حجم التجاوزات التي وقعت في إطار مشاركة مصر في كأس العالم، والوقوف على حقيقة ما حدث أثناء معسكر المنتخب قبل مباراة مصر وروسيا، ما نتج عنه ضعف المستوى الذي ظهر به المنتخب في مباريات كأس العالم والخروج من البطولة خالي الوفاض.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن هناك شبهة فساد حول بعثة المنتخب الوطني وتجاوزات ومخالفات مالية تستوجب محاسبة المتورطين في هذه المخالفات بعد خضوعهم للتحقيق العاجل والفوري.

وشدد على ضرورة إقالة اتحاد الكرة بالكامل ومن ثم فتح تحقيق عاجل وفوري معه ومحاسبة المتورطين في المخالفات المالية وتشتيت تركيز اللاعبين؛ بسبب التجاوزات التي لم تحدث في أي منتخب من تلك المشاركة جميعها في كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض