أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةالكرة العربيةالمنتخبات

مباراة بلجيكا ضد تونس.. العرب يتوحدون خلف نسور قرطاج

شهدت محطات مترو موسكو منذ ساعات الصباح الباكر، حراكاً ملحوظاً للمشجعين العرب عموماً ومشجعي المنتخب التونسي على وجه التحديد.

ويأتي ذلك الحراك، تشجيعاً للمنتخب التونسي الذي من المقرر أن يلعب مباراته المصيرية عصر اليوم السبت، أمام نظيره البلجيكي، في ملعب “سبارتاك” بالعاصمة الروسية موسكو.

وارتدى المشجعون العرب أزياء وقبعات باللونين الأبيض والأحمر، لونا الزِّي الرسمي للمنتخب التونسي.

وقال المشجع التونسي محمد السويسي، لمراسل الأناضول أثناء دخوله ملعب سبارتاك، إن “مباراة اليوم هي مصيرية، فإما يحيى الأمل بتواجد منتخب عربي في الدور الثاني، أو يموت نهائياً بمونديال روسيا”.

فيما أفاد المشجع المصري، صلاح الشناوي، وهو يلف علم مصر على أكتافه ويهم بدخول الملعب: “بعد خسارة منتخبنا (مصر) أمل الانتقال للدور الثاني بات لزاما علينا الوقوف إلى جانب منتخبنا العربي الوحيد (تونس) الذي من الممكن أن ينجز شيئا لنا جميعا”.

وتلاشت آمال الفرق العربية المشاركة في المونديال (مصر والمغرب والسعودية) بعد النتائج المخيبة للآمال التي أحرزتها في الجولتين الأولى والثانية في دور المجموعات لـ”مونديال روسيا 2018″.

وخسر المنتخب التونسي أمام نظيره الإنجليزي بهدف مقابل لا شيء، في الوقت بدل الضائع لمباراته الأولى.

وتحتل تونس المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن بنما، فيما تتصدر بلجيكا الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن إنجلترا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض