أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

وزير الرياضة الجديد والبداية مع الأهلي العملاق والخطيب الأسطورة

وزير الرياضة يزور يدعو مجلس إدارة الأهلي للمشاركة في حملة توعية لعودة الجماهير للمدرجات

استقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ونائبه العامرى فاروق وأعضاء مجلس الإدارة ،مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لمقر النادي الأهلي فرع الجزيرة بحضور محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وعقد الوزير اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي الأهلي لمناقشة آليات تنمية الاستثمار الرياضي وتحقيق التقدم والتطور للرياضة المصرية.

ووصف وزير الشباب والرياضة ناديي الاهلي والزمالك بالحصانان اللذان يقودان الرياضة المصرية بقيمتهما ومكانتهما الكبيرة بالمجتمع، مهنئا مجلس إدارة النادي الأهلي بعقد الرعاية الجديد الذي يؤكد نجاح التسويق الرياضي بالنادي.

كما أكد الوزير على أهمية عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات، مبينا أنه سيتم تنفيذ حملة توعوية كبيرة خلال الفترة المقبلة كمبادرة لعودة الجماهير المصرية إلى المدرجات وذلك بالتعاون مع المؤسسات الرياضية الكبري ومنهم ناديي الاهلي والزمالك.

ومن جانبه، أكد الكابتن محمود الخطيب حرص النادي الأهلي على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة تأكيداً على خدمة الرياضة المصرية، مرحبا بزيارة الوزير لمقر النادي الأهلي، متمنيا له التوفيق في مهامه على صعيد قطاعي الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض