أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةميديا الأهلي

كأس العالم.. أتلتيكو مدريد يوقع عقود ثلاثي منتخب فرنسا في فندق الديوك (صورة)

أعلن نادي أتلتيكو مدريد تجديد عقد مهاجمه ونجم منتخب فرنسا أنطوان غريزمان حتى العام 2023، وزميله لوكاس هرنانديز حتى العام 2024، وكذلك توقيع عقود الفرنسي الثالث توماس ليمار، وفقًا لما قالته الحسابات الرسمية للنادي الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النادي: “ذهب ميغيل أنخيل غيل مارين إلى مدينة إشتريا الروسية للتوقيع عن النادي عقود غريزمان وهيرنانديز وكذلك التعاقد مع ليمار”.

ونقلت صحيفة “أس” الإسبانية عن بيان النادي “تم توقيع العقود في معسكر المنتخب الوطني الفرنسي بعد موافقة إدارة المنتخب. أتلتيكو مدريد يود أن يشكر الاتحاد الفرنسي ومديره على التسهيلات التي تمت ومساعدتهم على حسم هذا الأمر بالنسبة للثلاثي الدولي. وقد سافرت بعثة النادي إلى المدينة الروسية بصحبة المدير الرياضي أندريا بيرتا”.

ووقّع غريزمان عقده مع أتلتيكو مدريد بعد شد وجذب طوال الفترة الماضية بشأن اقترابه من الانتقال إلى برشلونة الموسم المقبل، في حين وقّع ليمار عقده لكنه سينتظر الخضوع للكشف الطبي وموافقة ناديه موناكو الفرنسي رسميًا

وسجل غريزمان الهدف الأول لمنتخب بلاده في الفوز بهدفين مقابل هدف على أستراليا في افتتاح مباريات الفريقين في كأس العالم المقامة في روسيا حاليًا لكنه تعرض لانتقادات شديدة بسبب أدائه المتواضع خلال المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثالثة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض