أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العربيةحواراتمقالاتميديا الأهلي

تقربر….صلاح يلعب …صلاح لن يلعب…تلك هي المشكلة

رؤية : أيمن البرادعي

صلاح يلعب…صلاح لن يلعب….كان هذا هو حديث الجمهور قبل مباراة مصر الأولي في المونديال أمام أوروجواي و التى انتهت بهدف مرير للمنتخب الاورجواني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة… و الآن قبل مباراة مصر الثانية غدا أمام صاحب الأرض والجمهور المنتخب الروسي أصبح السؤال كالتالي :هل سيلعب محمد صلاح من بداية المباراة ام لا؟؟
والحق يقال فإن الجمهور المصري بل العربي أصبح معذورا تماما وقد أصبحت لديه قناعة أن منتخب الفراعنة لن يقدم علي إحراز الأهداف إلا فى وجود ذلك النجم الكبير داخل الملعب.
كانت بعض الأراء ترى أنه كان من الأفضل إشراك محمد صلاح في اخر ربع ساعه من عمر لقاء مصر واورجواي لكي يصبح جاهزا للمباراة الثانية خاصة مع تصريح هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الذى أعلن فيه جاهزية صلاح ….ولكن ذلك لم يحدث فكان الاندفاع الهادر للمنتخب الاورجواني في الدقائق الأخيرة و التى نجمت عن هدف الفوز.
محمد صلاح أصبحت المسؤولية الملقاة علي عاتقه كبيرة ….فكل الأنظار تتجه إليه وتبقي المشكلة الكبرى في خوف صلاح من الدخول في الالتحامات و هو ما قد يقلل من انطلاقاته الامامية تجاه المرمي….

في مباراة أورجواي كان عبد الله السعيد يبحث عن صلاح لإعطائه التمريرة الساحرة….فهل يجد ضالته في مباراة روسيا بوجود محمد صلاح بجانبه…وهل يبتسم الحظ أمام الدب  الروسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض