أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةميديا الأهلي

مرشحو الكرة الذهبية فى الجولة الأولي…تألق رونالدو.. سقوط ميسي…غياب صلاح

 

شهدت الجولة الأولى من مباريات بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا حالياً، أداء متباين للثلاثى المرشح للكرة الذهبية فى العام الحالى، بداية من ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدوواخيراً محمد صلاح الذى غاب عن المشاركه مع منتخب مصر فى نفس الجولة.
1..غياب صلاح
رضخ محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول لرغبة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، بعدم المشاركة فى مباراة منتخب مصر ضد أوروجواى فى الجولة الأولى، وجلس صلاح على دكة البدلاء ينتظر لحظة النزول لأرض الملعب لكنها لم تأتى بعدما إنتهت المباراة بخسارة الفراعنة بهدف نظيف .
2..تألق رونالدو
بات البرتغالى كريستيانو رونالدو الكثر حظاً من بين الثلاثى خلال الجولة الاولى من المونديال، بعدما أحرز ثلاثة اهداف “هاتريك” فى مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا فى والتى إنتهت بالتعادل 3-3 ، ليتصدر هدافى المسابقة حتى الأن ، ويرفع من اسهمه فى الفوز بلق الكرة الذهبية ، بعدما حسم الجولة الأولى لحسابه بالتتويج بلقب بطولة دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد على حساب فريق ليفربول .
3..سقوط ميسى
كالعادة سقط ميسى مع أول إختبار له مع منتخب الأرجنتين، بعدما فشل فى مساعدة منتخب بلاده فى تحقيق أول فوز له فى المونديال، حيث تعادل راقصى التانجو مع أيسلندا1-1، ولم تتوقف خطايا ميسى على عدم مساعدة منتخب بلاده فقط بل أضاع ضربة جزاء ليحرم الارجنتين من أول ثلاث نقاط فى المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض