أخبار عاجلهالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المصريةالمنتخباتميديا الأهلي

روسيا تفتتح المونديال بخماسية تاريخية في الشباك السعودية

الانطباع الأول عادة ما يدوم..كشفت روسيا عن سلاحين في غاية الأهمية دفعت بهما في مواجهة السعودية بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم ..من تابع المباراة سواء من مصر أو أوروغواي يدرك الآن خطورة الدب على مسرحه الجليدي. 

لوجينيكي..المعركة الأولى

استغرق ستانيسلاف تشيرتشوف المدير الفني لمنتخب روسيا 45 دقيقة ليظهر ما لديه من قدرات كبيرة أمام السعودية على ملعب لوجنيكي وربما أخفى بعض الاوراق للمستقبل..لكن ما ظهر أمام الجمهور يؤكد أن الرجل درس المنافس جيدا وكشف عن سلاحين في غاية القوة من ترسانته. 

وتبدو الظروف المحيطة بالمعركة واضحة..الجمهور في المدرجات كأنه يحاصر الملعب منتظرا إعلان الانتصار في المباراة الأولى..وإذا لم ينجح تشيرتشوف في ذلك فإن البساط قد ينسحب من تحت قدميه..فالرئيس بوتين يحضر في المدرجات ويجب أن يخرج سعيدا في الجولة الأولى.

وحققت روسيا مرادها بالفوز بخماسية نظيفة وظهر سلاح السرعات..ثم الضغط على المنافس لحظة استلامه الكرة..ليحقق تشيرتشوف النصر من خلالهما ويؤكد ان الترسانة الروسية بها الكثير من الأسلحة..ومن ابتكر الروليت الروسي نزع أي مشاعر من قلبه قبل أن يلهو بأحلام المنافسين.

من يوقف المكوك؟

حرص تشيرتشوف على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين أصحاب السرعات الكبيرة مثل ألكسندر ساميدوف وألان دزاغويف وألكسندر جولوفين والمهاجم فيدور سمولوف وجميعهم تفوقوا على السعودية في السرعات. 

لم يستطع اي لاعب في الأخضر مواجهة السرعات الكبيرة فكانت الجبهة اليسرى لروسيا نشطة للغاية في الشوط الأول ومهما حاول نجوم السعودية مجاراة القدرات البدنية للروس فشلوا في ذلك وتعرض مرماهم للخطر الداهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض