أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةالكرة المصريةالمنتخبات

عاااااجل :كوبر يكشف خطة مصر ضد أوروغواي.. ويتحدث عن مصير محمد صلاح

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، طريقة اللعب التي سيخوض بها لقاء أوروغواي، بعد غد الجمعة، في افتتاح مشوار الفراعنة بالمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال كوبر في تصريحات صحفية من روسيا عقب المران الصباحي: “استقررت بشكل كبير على تشكيل لقاء أوروغواي، لن ندافع في اللقاء هدفنا الفوز فقط وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة”.

وأضاف كوبر: “لن نعتمد على الدفاع في اللقاء الأول في المجموعة، ستكون خطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، أعلم أن أوروغواي يمتلك كافاني ولويس سواريز، لكننا لن نخشى أسماء نحن نلعب كمجموعة واحدة”.

وأردف كوبر: “جاهز لكل الاحتمالات سواء شارك محمد صلاح في اللقاء أو غاب، سيكون هناك البديل الجهاز، المنتخب المصري يلعب كرة جماعية، صلاح مهم ولكن لن ينهار المنتخب في غيابه”.

وتابع: “محمد صلاح شارك في جزء من المران الجماعي، اليوم الأربعاء، لكن قضية مشاركته في اللقاء لم تحسم حتى الآن بشكل نهائي، حالته يوم المباراة هي العامل الحاسم”.

وأكمل كوبر: “علي جبر تماثل للشفاء وجاهز تمامًا للمشاركة في لقاء أوروغواي ، كانت كدمة قوية في الرأس وتخلص منها اللاعب بشكل سريع”.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه أوروغواي، يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مشوار الفراعنة في المجموعة الأولى لكأس العالم، التي تضم السعودية وروسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض