أخبار عاجلهالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المصريةالمنتخباتميديا الأهلي

3 قرارات للجنة الكرة بالأهلى قبل تنصيب الخواجة الجديد

رغم تأجيل لجنة الكرة بالأهلى اتخاذ عدد من القرارات على مستوى فريق الكرة الأول لحين التعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد، إلا أن اللجنة بالتنسيق مع جهاز الكرة ومحمد يوسف المدرب العام اتخذت عدداً من القرارات قبل استقدام المدير الفنى الجديد بشكل رسمى والتى يعد أبرزها:

مؤمن زكريا باقٍ ورفض تجديد إعارته

طالب مسئولو النادى الأهلى مؤمن زكريا لاعب الفريق بإغلاق ملف العروض الخارجية التى تلقاها مؤخراً، وعاد مؤمن زكريا للأهلى مؤخراً بعد انتهاء إعارته لنادى أهلى جدة السعودى، الذى رحل له فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وتلقى زكريا عروضاً خلال الأيام الماضية من السعودية والإمارات للرحيل لأحدها فى الموسم المقبل، على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، إلا أن لجنة الكرة أغلقت هذا الملف وقررت بقاء الجناح الدولى نظراً للحاجة لخدماته.

الثلاثى الأجنبى ليس للبيع

أكد محمد يوسف أن لجنة الكرة لم تناقش من قريب أو بعيد مسألة بيع أى لاعب من الأجانب الثلاثة، بالفريق وهم: جونيور أجايى ووليد أزارو وعلى معلول، مضيفاً أن لجنة الكرة سبق وقررت عدم بيع أى منهم، من أجل الحفاظ على قوام الفريق؛ لأن الهدف هو استكمال مسيرة البطولات والعمل على الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية، لأن الثلاثى من الركائز الأساسية للفريق ويصعب التفريط فى أحدهم خلال الفترة الحالية.

رفض رحيل هشام محمد

رفضت لجنة الكرة بالأهلى فكرة التفريط فى هشام محمد لاعب وسط الفريق، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل – بناءً على طلبه – لعدم مشاركته بشكل منتظم مع حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق.

وتلقى هشام محمد عرضاً من سموحة للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، فى ظل إعجاب على ماهر المدير الفنى للفريق السكندرى بإمكانيات وقدرات اللاعب، إلا أن لجنة الكرة الحمراء أعلنت تحفظها على رحيله حتى هذه اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض