أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةالمنتخباتميديا الأهلي

رونالدو يستعرض عضلاته قبل كأس العالم 2018

تفاعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع أجواء بطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس”، ونشر صورته أثناء لعب التنس مع أحد الأصدقاء على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

مازال رونالدو في فترة الراحة بعد نهاية الموسم مع ريال مدريد الإسباني، وبالتالي يغيب عن وديات البرتغال قبل انطلاق كأس العالم “روسيا 2018” أمام تونس وبلجيكا.

ظهر رونالدو في حالة بدنية قوية ممسكا بمضرب التنس، وكأنه يوجه رسالة إلى منافسي البرتغال في كأس العالم، بأنه لا يتوقف عن التدريب حتى أثناء الأجازة.

80 مليون يورو

أفادت صحيفة “إل كونفيدونسيال” الإسبانية أن النجم البرتغاليكريستيانو رونالدو أبلغ رئيسريال مدريد فلورنتينو بيريز بمطالبه المالية للاستمرار مع الفريق، والتي تهدف إلى جعله اللاعب الأعلى أجرا في العالم، متفوقا على ليونيل ميسي، ونيمار.

وكان رونالدو قد أثار الجدل عقب تتويج النادي الملكي بلقبه 13 في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول (3ـ1) في النهائي الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية “كييف” السبت الماضي، حيث لمح إلى إمكانية رحيله عن النادي الأبيض، وهو ما تم اعتباره محاولة للضغط على بيريز لتحسين عقده.

وحسب نفس المصدر خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب أبلغ بيريز بأن رونالدو يريد تحسين عقده الحالي الممتد لـ 3 سنوات قادمة، عبر منحه راتب 80 مليون يورو سنويا، يجعله اللاعب الأعلى راتبا في العالم. وستكون نحو 50 مليون يورو صافية سنويا (يتلقى حاليا 21 مليون يورو خالية من الضرائب)، أي بمبلغ إجمالي قدره 240 مليون يورو على السنوات الثلاثة المتبقية في عقده.

فلورنتينو بيريز، بطبيعة الحال، لا يفكر في الموافقة على طلب اللاعب، بسبب سنه (33 عاما)، وارتفاع فاتورة الأجور التي هي بالفعل نحو 60 في المئة من ميزانية النادي. ولقبول طلب البرتغالي ، فإن هذا الرقم سوف يرتفع ويجبر ريال مدريد على إعادة تنظيم حساباته. بالإضافة إلى ذلك ، لن يترك مجالاً للمناورة من أجل القيام بتوقيع كبير في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض