أخبار عاجلهأهم الأخبار العالمية

منتخبنا يلعب بطريقة الجوهري امام كولومبيا ويتعادل سلبيا

علق طه إسماعيل الخبير الكروي فقال ان منتخب مصر لعب مباراة دفاعية بحتة.

هكذا حقق منتخب مصر التعادل دون أهداف على نظيره كولومبيا ، مساء الجمعة ، في التجربة الودية التي استضافها ملعب ” أتليتي أزوري ” في إيطاليا ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس العالم 2018.

احرص الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة على تجربة بعض الحلول لتعويض غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي كما قدم المنتخب الكولومبي عرضاً متوسطاً مع مديره الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان وبقيادة نجمه جيمس رودريجيز.

بدأ منتخب مصر المباراة  بطريقة دفاعية ولكن الفراعنة بادلوا الهجمات مع كولومبيا مع انطلاقة من تريزيجيه يميناً ورمضان صبحي يساراً ووجه طارق حامد تسديدة قوية وأضاع فالكاو ضربة رأس آخرى.

وأبعد حجازي كرة عرضية خطيرة من جانب كوادرادو.. وأخطأ الشناوي في كرة عرضية خرج دون التقاط الكرة ولكن مهاجم كولومبيا أضاع الكرة بجوار القائم.

واشتدت ملامح خطورة الهجمات الكولومبية مع تسديدة خطيرة ردها القائم من جيمس رودريجيز ثم أخطأ سام مرسي لاعب وسط الفراعنة في استلام الكرة لتصل إلى كوادرادو الذي أضاع فرصة كبيرة وسدد فوق العارضة.

وأبعد ياري مينا مدافع كولومبيا كرة طولية من حجازي ، وضاعت فرصة خطيرة من هجمة سريعة من عبد الله السعيد إلى تريزيجيه لمروان ولكن الدفاع أبعد الكرة ثم أضاع رمضان صبحي ضربة رأس والمرمى خالي مع تألق من الحارس أوسبينا لينتهي الشوط الأول بتعادل دون أهداف.

وأشرك الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الحارس المخضرم عصام الحضري بدلاً من محمد الشناوي مع بداية الشوط الثاني ، ودفع المنتخب الكولومبي بالثلاثي خوسيه إزكيريدو وموريلو وخوان موجيكا  بدلاً من كوادرادو وياري مينا وفابرا ووجه السعيد تسديدة فوق العارضة.

وأبعد سعد سمير كرة عرضية خطيرة من جانب كولومبيا  ، وواصل المنتخب الكولومبي الضغط ولكن الدفاع المصري بدا متماسكاً وأشرك كوبر اللاعب أحمد المحمدي كجناح أيمن على حساب تريزيجيه.

ودفع منتخب مصر بالمهاجم محمود كهربا بدلاً من مروان محسن بينما شارك كونتيرو في صفوف كولومبيا ثم كارلوس باكا بدلاً من فالكاو ودفع الفراعنة باللاعب عمرو وردة بدلاً من رمضان صبحي وبعده محمود عبد العزيز على حساب سام مرسي.

وتصدى الحضري لضربة رأس من إزكيريدو مع تسديدة من مورييل تحولت لضربة ركنية ، ومرت كرة عرضية خطيرة ثم حصل ليرما على ضربة ثابتة ثم تسديدة من جيمس رودريجيز ردها الحائط البشري.

وشارك شيكابالا على حساب عبد الله السعيد ثم لعب بورخا على حساب  ليرما ، وأبعد الحضري تسديدة من جيمس رودريجيز ثم أبعد عبد الشافي تسديدة بالكعب من على خط المرمى.. وأبعد حجازي تمريرة بينية من رودريجيز.

واشتكى محمود عبد العزيز لاعب الوسط من الإصابة بعد إلتحام مع سانشيز لاعب كولومبيا ، وتألق الحضري بإنقاذ تسديدة إزكيريدو  ثم تصدى سعد سمير لتسديدة خطيرة لينتهي اللقاء بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض