أخبار عاجلهالفريق الأول

عاجل ..قرارات لجنة الكرة يوسف مدرب عام وفضل مدير التعاقدات وعدلي مدير اداريا

محمد عبدالمجيد

أعلنت لجنة الكرة بالأهلي  أنها لا تزال في مرحلة التفاوض الجاد مع بعض المدربين الأجانب؛ تمهيدًا لاختيار الأنسب من بينهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

ورأت اللجنة أن إتمام التعاقد مع مدرب أجنبي بالمواصفات المطلوبة بعد ترشيح أسماء جديدة يحتاج بعض الوقت؛ لذا وحرصًا على سير العمل داخل منظومة الفريق الأول لكرة القدم واستعدادًا لاستئناف مباريات دوري الأبطال، قررت اللجنة تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون على أن يُستكمل تشكيل هذا الجهاز خلال الأيام القادمة بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي؛ وفقًا لاحتياجاته في المناصب الشاغرة.

وضم الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون كلًّا من:

محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان  مدربًا، وسمير عدلي، مديرًا إداريًا للفريق.

وفي ذات السياق قررت اللجنة تعيين عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا لفريق الشباب على أن يقوم بتشكيل جهازه المعاون والعرض على لجنة الكرة في اجتماعها المقبل.

وقررت اللجنة أيضًا تعيين فتحي مبروك مديرًا لقطاع الناشئين، وطلبت منه تقديم تصور كامل لقطاع الناشئين وتشكيلات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، بما يضمن انطلاقة جديدة للقطاع في الموسم الجديد.

وقررت اللجنة تعيين خالد بيبو مديرًا لأكاديميات الأهلي ومعه عبد النبي عاشور مديرًا فنيًا لكافة الفروع.

وعلى صعيد قيادات قطاع الكرة، قررت اللجنة تعيين حسام غالي منسقًا عامًا لقطاع الكرة وعضوًا باللجنة، وحنان الزيني مدير متابعة التراخيص واللوائح، كما قررت اللجنة تعيين محمد فضل مديرًا للتعاقدات بالنادي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض