أخبار عاجلهأسرة الأهليالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المصريةالمنتخباتميديا الأهلي

صلاح يطمئن الجماهير ..بشرى سارة للمصريين بعد التشخيص الرسمي لإصابته

طمأن الجهاز الطبي بليفربول الإنجليزي، الشعب المصري، على حظوظ النجم محمد صلاح في المشاركة في كأس العالم، بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الأشعة والفحوصات الطبية التي أجراها صلاح، الأحد، في إنجلترا، أن الإصابة التي يعاني منها عبارة عن جزع فى أربطة مفصل الكتف، ولا تحتاج سوى لفترة علاج وراحة تصل إلى ثلاثة أسابيع كحد أقصى.

وأكد الجهاز الطبي أن فترة العلاج التي يحتاجها اللاعب، قد تقل عن 3 أسابيع، وذلك وفقًا لاستجابته للبرنامج العلاجي الذي سيخضع له، مما يعني مشاركته مع المنتخب المصري في المونديال.

ويخوض المنتخب المصري أولى مبارياته في كأس العالم بروسيا أمام الأوروجواي، يوم 15 يونيو المقبل.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة بعد مرور 25 دقيقة من عمر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف وغير شرعي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني.

صلاح يطمئن الجماهير

وفي سياق متصل طمأن صلاح الجماهير، وقال عبر حسابه الرسمي بتويتر: “كانت ليلة صعبة للغاية، لكننى مقاتل، على الرغم من الصعاب، أنا واثق بأنى سأكون في روسيا، لأجعلكم فخورين، بحبكم ودعمكم سيمنحنى القوة التى أحتاجها”.

السيسي يطمئن المصريين على صلاح

من جانبه، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا، الأحد، بمحمد صلاح للاطمئنان على حالته الصحية.

وقال السيسى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، :”تواصلت مع ابن مصر البار وابنى محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته.. وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لإستكمال مسيرة البطولة والتميز، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والإعتزاز وأننى أدعو الله له دعاء الأب لإبنه بأن يحفظه ويتم شفائه على خير، ويكفيه فخراً بأنه أصبح مثالاً يُحتذى به للشباب فى مصر والعالم كله” .

وأضاف الرئيس، أن صلاح أصبح رمزاً وطنياً للاخلاق الرياضية والبطولة والإرادة، وأن الحفاظ عليه ودعمه أمر لا شك فيه، وأن ما قدمه لمصر يمثل قيمة ورمز يُحتذى به وأصبح نموذجاً للشباب المصرى ومُلهماً لكل شباب العالم.

وتمنى الرئيس السيسي لنجم المنتخب الوطني الشفاء العاجل، مشدداً على وضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لتقديم ما يلزم للاعب وبالتنسيق مع الفريق الطبي المعالج.

وكان الرئيس قد وجه رسالة في وقت سابق لصلاح قائلا: “” أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته وأتمني ان يعود للملعب قريبا ويظل نجما مصريا متألقا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض