أخبار عاجلهالكرة العالميةميديا الأهلي

هندرسون: نؤمن بـحظوظنا في الفوز بالمباراة النهائية

قال جوردن هندرسون إن تحقيق البطولات هو جزء من الحمض النووي لنادي ليفربول، مؤكداً على إصرار زملائه وإيمانهم بقدرتهم على تحقيق الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا السبت.

وفي طريقهم إلى نهائي كييف لمقابلة ريال مدريد، حقق الريدز رقمًا قياسيًا بتسجيل 46 هدفًا في المسابقة. 

وبينما يسعى خصومهم للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، يشعر قائد ليفربول أن فريقه يستطيع الفوز عن طريق تقديم نفس الأداء الذي وصل بالفريق إلى المباراة النهائية.

إليكم ملخص تصريحات هندرسون… 

عن الشعور بالسير على خطى قائد الفريق ستيفين جيرارد، آخر من حمل كأس دوري الأبطال…

ينتابني شعور جيد! لكن الأمر لا يتعلق بي ولا يتعلق كذلك بملء فراغ خلفه أي شخص آخر. المهم فقط هو الفريق وصناعتنا لمجد خاص بنا، وكما قلت من قبل لقد قمنا بعمل رائع حتى وصلنا إلى هذا الحد ويتبقى لنا خطوة أخيرة.

عن الصعوبات التي يواجهها بعض المشجعين في الوصول إلى كييف…

بالطبع هو شيء مخيب للآمال. أشعر بخيبة أمل لأنهم لن يتمكنوا من القدوم إلى المباراة النهائية. إذا لم يتمكنوا من ذلك، أنا متأكد أنهم سيعودون لدعمنا مرة أخرى في ليفربول.

عن براعة ريال مدريد في تحقيق الفوز بالألقاب…

أي شيء يمكن أن يحدث في أي مباراة تلعبها، وخاصة إذا كانت مباراة بحجم نهائي دوري الأبطال. نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لأي أحتمال ممكن. نحن نعلم أن ريال مدريد فريق رائع مع لاعبين رائعين ولكن نحن أيضًا فريق جيد. نحن بحاجة لتقديم المستوى الذي يعرفه عنا الجميع، وأشعر أنه إذا استطعنا القيام بذلك، فسيكون بمقدورنا بالتأكيد أن نقهر ريال مدريد.

وعن المقارنة بين أسلوب يورغن كلوب وزين الدين زيدان…

لا أستطيع المقارنة حقاً لأنني لا أعرف ما هو أسلوب زيدان، ولكن بالنسبة لمدربنا كما قلت في المؤتمرات الصحفية السابقة، نحن محظوظون للغاية كون كلوب هو مدربنا، ونحن نتعلم الكثير منه.

حول تأثير المشجعين…

المشجعون هم جزء مهم من هذا النادي ولعبوا دوراً كبيراً في وصول الفريق إلى النهائي. أنا متأكد أن ريال مدريد سيكون لديه الكثير من المشجعين أيضا. لست متأكداً من عدد الحضور لمساندتنا، لكن نأمل أن يخلق المشجعون جواً مشابهاً لآنفيلد.

عن الدروس المستفادة من الهزيمة في نهائي الدوري الأوروبي عام 2016…

كان من الصعب عدم الحصول على الدوري الأوروبي، ولكن أشعر أنه يمكننا الاستفادة من هذه التجربة أمام ريال مدريد. بالطبع هي ليلة لا يمكن نسيانها وتذكرها دائمًا مؤلم، ولكن يمكنك استخدام ذلك كدافع للمضي قدما، وهو ما فعلناه منذ تلك الهزيمة. لقد تطورنا كفريق. من المهم أيضًا أن نفوز بالبطولات، ونأمل أن نبدأ بتحقيق أول بطولة غدًا.

عن فرص الفريق في تحقيق اللقب…

الفوز بالألقاب هو شيء يتواجد في الحمض النووي لنادي ليفربول، وخاصة في البطولة الأوروبية. لقد فاز بها النادي عدة مرات، ونحن كفريق نريد تحقيق البطولات لنا وللجماهير وللنادي. نحن نسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض