أخبار عاجلهالكرة العالميةميديا الأهلي

“محمد صلاح مستعد لنهائي دوري الأبطال في كييف”

يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد على ملعب أولمبيسكي الرياضي يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا.

سجل محمد صلاح 44 هدفاً هذا الموسم بالتساوي مع كريستيانو رونالدو، واعترف كلوب بأنه يجب على صلاح الاستمرار في تقديم هذه المستويات الرائعة في السنوات القادمة إذا ما أراد أن يُقارن مع رونالدو وليونيل ميسي.

وقال يورغن كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “صلاح متعطش للنهائي وهذا كل ما يحتاجه قبل أي مباراة نهائية أو أي مباراة لكرة القدم عموماً”.

وتابع كلوب: “يستحق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كل الثناء وكل الأشياء التي فازا بها في الماضي لأن الثنائي استمر على مدار هذه السنين الماضية في تقديم مستويات مميزة”.

“انهما في الثلاثين من عمرهما ولا يزالا في شكل رائع، وأيضاً تسجيل أعداد لا تصدق من الأهداف. الآن الجميع يترقب من القادم، سوف نرى في السنوات القادمة ما يمتلكه صلاح. لديه مقومات رائعة. لقد كان هذا الموسم استثنائياً، ولا يمكن تصديقه حتى الآن”.

“سوف تظهر السنوات القليلة القادمة ما إذا كان بإمكانه القيام بشيء مماثل. الأمر ليس بهذه السهولة، لأنه بخلاف ذلك سيكون هناك عدد أكبر بكثير من اللاعبين. ميسي ورونالدو هما اللاعبان الأكثر تماسكاً على أعلى مستوى في السنوات العشر الأخيرة، ربما لفترة أطول 12 أو 13 عامًا. هذا يجعلهما مميزون حقاً. لقد بدأ صلاح بصورة جيدة وسنرى ماذا سيحدث في السنوات القليلة القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض