أخبار عاجلهالكرة العالميةميديا الأهلي

كلوب: نحن في النهائي لأننا ليفربول

يرى يورغن كلوب أن ليفربول يستحق بلوغ نهائي دوري الأبطال

ويصطدم ليفربول بمنافسه ريال مدريد يوم السبت في نهائي البطولة الذي تستضيفه العاصمة الأوكرانية كييف.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “الخبرة مهمة للغاية، وأنا أثق في أن ريال مدريد سيكون أكثر ثقة خلال المباراة، ولكن لا مشكلة. كان أمامنا أسبوعين للاستعداد، وشاهدنا العديد من المباريات لريال مدريد وهم حقاً فريق قوي، ولكنهم لم يسبق لهم مواجهتنا”.

“نحن ليفربول. لم يتوقع أحد أن نكون هنا، ولكننا وصلنا للنهائي لأننا ليفربول. نحن الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف في المسابقة. الخبرة التي يمتلكها ريال مدريد، تمنحه الأفضلية، ولكن الخبرة لا تساعد دائماً. علينا أن نصعب الأمور عليهم. هذه خطتنا”.

“لا يمكننا القتال بنفس مستواهم، ولكن لهذا وجدت الخطط في كرة القدم، حتى تجعل المنافس الأفضل في مستواك، ووقتها يمكنك هزيمته. من الصعب تحقيق الأمر، ولكنه يستحق المحاولة”.

وأضاف كلوب: “قدمنا موسماً رائعاً برغم الإصابات. لا يوجد فريق يملك دكة بدلاء قوية مثل التي يمتلكها ريال مدريد بتواجد لوكاس فازكيز وماركوس ألونسو الشابان وبالطبع كل من يجلس إلى جانبهما لديه قدرات كبيرة ولا يوجد شك في ذلك”.

“الأمر لا يتعلق بمقارنة أدوات ريال مدريد بما نمتلكه في ليفربول، نحن بحال جيد وعلى ما يرام. الآن لدينا دكة بدلاء هي الأقوى بالنسبة لنا في الأسابيع وربما الأشهر الأخيرة، لذلك نحن بوضع أفضل مما مضى. 11 أو 12 لاعبًا شاركوا خلال ست مباريات من آخر ثماني لعبهم الفريق. اللياقة لن تكون مشكلة خلال المباراة. من أجل الفوز في النهائي، نحن في حاجة لقليل من الحظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض