أخبار عاجلهأسرة الأهلي

انطلاق فعاليات دورة «عائلة الأهلي» الرمضانية لكرة القدم

فعاليات الدورة الرمضانية «عائلة الأهلي» لكرة القدم بالنادي الأهلي، انطلقت مساء اليوم، الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، وتستمر إلى الـ20 من رمضان، بمشاركة كوكبة من أعضاء النادي في جميع المراحل العمرية.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلي شرائح عمرية، بداية من مرحلة البراعم والتي يشارك بها 19 فريقًا، وفي المرحلة العمرية من 15 إلى 17 سنة، يشارك 18 فريقًا، وفي مرحلة الشباب من 18 إلى 29 سنة يشارك 10 فرق، كما يشارك 10 فرق في المرحلة العمرية فوق الـ30 عامًا.

وكانت قرعة البطولة قد أجريت أمس، تحت إشراف لجنة الشباب، برئاسة عمرو غالب، وتم تحديد اليوم موعدًا لانطلاق البطولة، على أن تستمر أسبوعين، وتقام الأدوار النهائية على صالة الأمير عبد الله الفيصل.

ويشارك في فعاليات الدورة الرمضانية لأول مرة الأفرع الثلاثة (الجزيرة، ومدينة نصر، والشيخ زايد)، وتم اختيار مقر النادي بالجزيرة لاستضافة هذا التجمع بين أبناء النادي.

وجاء قرار مشاركة الأفرع الثلاثة في الدورة الرمضانية متوافقًا مع برنامج «عائلة الأهلي»، الذي يؤكد على أن (الجزيرة، ومدينة نصر، والشيخ زايد) أسرة واحدة، إلى جانب مواصلة لجنة الشباب التي تم تشكيلها لرسالتها ومهمتها.

وتضم لجنة الشباب عمرو غالب، رئيس اللجنة، وأحمد حسام، مقرر اللجنة، وأحمد إسماعيل، مدير البطولة، وعضوية كلٍ من: علي ندا، ونور عبد العاطي، ومحمد دسوقي، وعمر هشام، وهيثم شاهين، وسلمى شوبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض