أخبار عاجلهأسرة الأهليالفريق الأولميديا الأهلي

تعرف عن التفاصيل الكاملة لقرارات مجلس إدارة الأهلي

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد أمس، الاثنين، جلسة مطولة اتخذ خلالها العديد من القرارات الهامة، التي تخص النشاط الرياضي، لضمان الاستعداد الجيد في الموسم الرياضي الجديد لجميع الفرق، سواء الفردية أو الجماعية، ولضمان تحقيق المزيد من البطولات وتلبية تطلعات وطموحات جماهير الأهلي.

وحرص المجلس، خلال جلسته أمس، على الاستماع إلى رؤية الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، للموسم الجديد، والتحديات التي تنتظر الأهلي، وتمت مناقشته في العديد من الملفات الهامة، التي تخص التجديد لمديري الأجهزة الفنية، واعتماد التعاقد مع العديد من اللاعبين الجدد في مختلف الفرق، خاصة الفرق الجماعية، للحفاظ على البطولات التي حققتها هذه الفرق الموسم الماضي.

وجاءت في مقدمة قرارات مجلس الإدارة؛ إقامة احتفالية كبرى، تليق باسم الأهلي، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الفوز بدرع الدوري هذا الموسم قبل ستة أسابيع من نهايته، والوصول إلى النجمة الرابعة. على أن يأتي هذا التكريم على هامش احتفالات برنامج «عائلة الأهلي» المقبل. إلى جانب تكريم الفرق الجماعية، ونجوم الألعاب الفردية الذين حققوا الإنجازات والبطولات في الموسم الماضي. مع رصد مكافئة خاصة لفريق الكرة الطائرة (رجال) بعد إنجازه الكبير الموسم الماضي، وحصده ثلاث بطولات، هي: الدوري، وكأس مصر، وبطولة إفريقيا التي نظمها الأهلي مؤخرًا.

وحرصًا على تهيئة المناخ المناسب للفريق الرياضة من أجل الاستعداد مبكرًا للموسم الجديد، اعتمد المجلس تشكيل رؤساء الأجهزة الفنية للفرق الرياضية وفقًا لما يلي:

محمد مصيلحي للكرة الطائرة (رجال). طارق خيري لكرة السلة (رجال). عاصم حماد لكرة اليد (رجال). إيهاب الألفي لكرة السلة (سيدات). حمدي الصافي للكرة الطائرة (سيدات). ياسر صلاح لكرة اليد (سيدات). محمد فؤاد للجمباز. ناصر زهران للإسكواش. ياسر داوود لألعاب القوى. وائل عزت لألعاب الماء. مراد عاصم للكاراتيه. أشرف عبد الفتاح لتنس الطاولة.

وفيما يتعلق بالاسكواش، قرر المجلس الموافقة على تمديد التعاقد مع مصطفى عسل، لاعب الإسكواش، لمدة ثلاثة سنوات بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه وفوزه ببطولة إنجلترا كذلك التعاقد مع لاعبة الإسكواش، أمينة عرفي، الفائزة ببطولة إنجلترا المفتوحة والتعاقد مع اللاعب كريم بدوي، لاعب الاسكواش تحت 15 سنة، مع الموافقة على سفر اللاعب عبد الله عمرو عادل، إلى هولندا وألمانيا، للمشاركة في بطولتيْ هولندا وألمانيا المفتوحة للاسكواش.

كما وافق المجلس على السماح للاعبة الغطس، مها عبد السلام، بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة، وتمثيل الأهلي في كل البطولات هناك. وكذلك السماح لمدرب سيدات كرة السلة، إيهاب الألفي، بتدريب منتخب مصر للعبة، في إطار حرص الأهلي على المنتخبات الوطنية المختلفة. والسماح أيضًا لمدربات السباحة التوقيعية بتدريب المنتخبات الوطنية، تحت 15 و18 سنة.

وفيما يتعلق بكرة السلة (رجال)، قرر المجلس تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الحاليين، والتي تنتهي عقودهم هذا الموسم، لمدة 4 سنوات، وهم: مصطفى الشافعي، وإبراهيم الجمال، ومؤمن أبو العينين. مع تدعيم الفريق بالتعاقد لمدة موسمين مع اللاعبين الجدد: رامي جنيدي، ومصطفى مشعل، وحاتم حسام. بالإضافة إلى التعاقد لمدة 4 سنوات مع اللاعب أحمد علي فهمي. مع تعديل عقد محمد حسني الجارحي لمدة 3 مواسم.

وبالنسبة لفريق الكرة الطائرة (رجال)، قرر المجلس تجديد عقود لاعبيْ الكرة الطائرة (رجال): محمد عادل سلامة، ومحمد عبد المنعم، لمدة موسمين. بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعبين الجديدين أحمد صلاح ومحمود عبد القادر لمدة 4 مواسم. فضلا عن تعديل عقود كلٍ من: أحمد عبد العال، وعبد الرحمن حسين، وشريف أحمد، ومحمد رمضان، وأحمد سعيد بالشكل المناسب.

وفيما يتعلق بفريق الكرة الطائرة (سيدات)، قرر المجلس تجديد عقود لاعبات الكرة الطائرة (سيدات)، وهن: نهلة سامح، وشروق فؤاد، ونرمين إسماعيل، لمدة 4 سنوات. مع تجديد عقود فريدة العسقلاني، وآية حمدي، لمدة موسمين. بالإضافة إلى ضم لاعبتين جديدتين، هما: دعاء محمد، وسارة أمين، لمدة 4 مواسم. فضلا عن تحرير عقد للاعبة الصاعدة دانا أحمد شوقي. مع تعديل عقود اللاعبات: مريم مصطفى، ومريم متولي، ونورالله ياسين، ورحمة حسن المهندس، ومايا ممدوح إسماعيل، ومروة مجدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض