أخبار عاجلهالكرة العربيةالكرة المصريةالمنتخباتميديا الأهلي

الجبلاية تؤكد صعوبة عودة الجمهور الموسم المقبل

يرى كرم كردى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، إن هناك صعوبة كبيرة فى عودة الجماهير إلى المدرجات للموسم المقبل، فى ظل الإجراءات المتبعة فى الوقت الحالى.

وأضاف كرم كردى، فى تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “مبدأ الثواب والعقاب غير صارم فى مسألة عودة الجماهير، فالكل يعلم من المثير للشغب، ولكن لا يوجد عقاب للخارجين عن القانون أثناء التشجيع”.

وتابع عضو مجلس الجبلاية: “لا بد أن يكون هناك عقاب كبير وصارم لأى جمهور يخرج عن النص، ولا بد أن يكون هناك دورا للإعلام فى هذا الشق”.

وتابع: “لا بد أن يكون هناك دورًا إيجابيًا لاتحاد الكرة وللجماهير بشكل عام، فكل مشجع يرى من بجواره يخالف قواعد التشجيع لا بد أن يحاول استبعاده من المدرج”.

وقال كردى إن مباراة نهائى كأس مصر، كان يشوبه بعض الحساسية من ناديى الزمالك وسموحة، فالأبيض كان يرغب فى إنهاء الموسم بالحصول على بطولة، أما سموحة فكان يرغب فى الفوز بأول بطولة فى تاريخه، مُعلقاً: “أعتقد أن مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المصرى سوف تكون أقل حساسية من مباراة نهائى الكأس، والتى أصر خلالها فرج عامر رئيس سموحة على استقدام حكام أجانب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض