أخبار عاجلهالفريق الأول

ربيعه يؤدي تدريباته في الجيم وكريم نيدفيد راحة سلبية 24ساعه

محمد عبدالمجيد

واصل رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي على  ملعب التتش بالجزيرة، على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة كمبالا سيتي.

وأدى ربيعة جلسة مطولة في «الجيم» وفقا للبرنامج المحدد له، قبل أن يؤدي تدريبات الجري حول الملعب وجانبا من التأهيل والعلاج الطبيعي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالأهلي.

ويتعافى ربيعة حاليا من قطع في العضلة الضامة والتهابات في عضلة الحوض تعرض لهما في وقت سابق، قبل أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في ألمانيا لعدة أسابيع ثم عاد للقاهرة لتنفيذ برنامج تأهيلي، وسيعود لألمانيا مرة ثانية.

كما حصل كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يخضع له خلال الأيام الماضية.

ويخضع نيدفيد لتدريبات علاجية خلال الفترة الماضية، في ظل إصابته بإجهاد في العضلة الضامة التي أدت إلى غيابه عن رحلة الفريق إلى أوغندا لمواجهة كمبالا عصر اليوم بدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف نيدفيد تدريباته العلاجية غدا الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار برنامج التأهيلي للعودة للتدريبات الجماعية من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض