أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

حصرى :بالصور تفاصيل تدريب الأهلى فى أوغندا

 خاض  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أول مران له في أوغندا عصر اليوم، الأحد، على ملعب المدرسة البريطانية الدولية.

ويلتقي الأهلي مع كمبالا سيتي الأوغندي، في المباراة المقرر لها الثالثة من بعد ظهر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب مانديلا الوطني، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، قد ألغى مران الأمس، بسبب الإجهاد الذي طارد البعثة، بسبب السفر من الإمارات، والمشاركة في مباراة اعتزال حسام غالي، قائد الفريق، أمام أياكس الهولندي والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

شهد مران الأهلي، الذي أقيم عصر اليوم، تخصيص الجهاز الفني للفريق 30 دقيقة للتدريبات البدنية، كما خضع لاعبو الفريق لتدريبات استشفائية في «الجيم» داخل فندق الإقامة في العاصمة الأوغندية، كامبالا، عقب عودتهم من مرانهم الأول.

وحرص اللاعبون على أداء التدريبات الاستشفائية، تحت قيادة التونسي أنيس الشعلالي، المعد البدني بالفريق، لتخليصهم من الإجهاد بعد رحلتي الإمارات، وأوغندا الأخيرتين، وقام الشعلالي بإخضاع اللاعبين لوحدات تأهيلية قبل انخراطهم في أداء التدريبات الفنية.

وقاد طارق سليمان، مدرب حُراس المرمى بالفريق، مران الحراس، وظهروا بشكل جيد، وأظهر جميع اللاعبين حماسًا وإصرارًا على تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة في لقاء الثلاثاء المقبل.

وشهد المران اليوم انتظام عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية، تلك التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي.

وأجرى حسام البدري تقسيمة بين اللاعبين، ظهروا فيها بصورة طيبة، وأدوها بقوة وإصرار على تحقيق نتيجة جيدة، في أوغندا تعوّض ضياع نقطتين في أول مباراة أمام الترجي التونسي، وأوقف «البدري» التقسيمة أكثر من مرة، ووجّه اللاعبين، وصحح العديد من الأخطاء، كما حرص على تحفيظ اللاعبين أدوراهم في المباراة.

كما أكّد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، جاهزية صلاح محسن، مهاجم الفريق، لمواجهة كامبالا بعدما تعرض لإصابة خفيفة في وجه القدم في مران اليوم، تم التعامل معها بشكل جيد، من خلال وضع الثلج مكان الإصابة، واللاعب جاهز لمواجهة كامبالا.

كما حرص طارق سلام، السفير المصري في أوغندا، على حضور مران الفريق اليوم لتدعيم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة كامبالا، وحرص المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في أوغندا، على استقبال السفير وطاقم السفارة.

وعقد الثنائي جلسة خاصة، تم توجيه الشكر خلالها للسفارة المصرية على جهودها مع بعثة الأهلي منذ وصولها إلى كامبالا، بالإضافة إلى حرص السفير على الاطمئنان على استعدادات الأهلي للمباراة. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض