أخبار عاجلهالكرة العالميةميديا الأهلي

كلوب: موقعة تشيلسي لا تختلف عن نصف نهائي دوري الأبطال

مهمة ليفربول في ستامفورد بريدج يوم الأحد لن تختلف عن تجربة الريدز أمام روما منتصف الأسبوع الماضي بحسب ما قاله يورغن كلوب

يستعد ليفربول ليحل ضيفًا على تشيلسي في جولة هامة ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي من أجل الصراع على المربع الذهبي.

فوز كتيبة ليفربول بنقاط المباراة كاملة سيضمن للفريق التواجد في دوري الأبطال الموسم المقبل بينما التعادل يعني ابتعاد الريدز بعض الشيء عن هدفهم من اللقاء.

هذا السيناريو بالنسبة للبلوز لن يختلف كثيرًا عما كان يريده روما من المباراة الأخيرة أمام ليفربول من أجل تعويض الخسارة بفارق أهداف ذهابًا وتخطي مرحلة نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال كلوب للموقع الرسمي لليفربول: “مباراة تشيلسي تشبه مباراتنا الأخيرة أمام روما – سيقاتلون بكل ما لديهم وليس لديهم ما يخسروه”.

“إذا انتهت المباراة بالتعادل فلن يكون ذلك هو السيناريو الأفضل بالنسبة لهم، وفوزنا باللقاء لن يجعل الأمور عادية لتشيلسي. عليهم الفوز بالمباراة وسيقدمون أفضل ما لديهم لتحقيق ذلك، لأكون صادقًا الوضع يشبه نصف نهائي دوري الأبطال”.

“سنرى ما يمكننا تقديمه هناك. الجيد في الأمر أننا لدينا مباراة أخرى لكننا لا نفكر فيها الآن. نريد أن نكون مستعدين للمباراة”.

“لقد حصلنا على لحظات رائعة حقًا هذا الموسم لكننا ليس لدينا الوقت الكافي للاحتفال بها! الآن علينا خوض المباراة – تشيلسي ينتظرنا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض