أخبار عاجلهالكرة العالميةميديا الأهلي

كاريوس يتحدث عن احتفاله عقب الوصول لنهائي دوري الأبطال

فيما يحتفل لاعبي ليفربول بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الماضي، ثنائي من قادة الفريق لم يتمكن من الاحتفال مع زملاء الفريق بينما احتفلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي

وقع الاختيار عشوائيًا على كل من لوريس كاريوس وجيمس ميلنر للخضوع لاختبار كشف المنشطات التابع للاتحاد الأوروبي عقب نهاية مباراة ليفربول وروما.

وكان هذا يعني عدم قدرة هذا الثنائي على الاحتفال مع زملاء الفريق في غرفة خلع الملابس وبدئا تحية الجماهير عبر هواتفهم الجوالة.

ومع ذلك، لم يكن كاريوس حاسدًا لزملائه على هذا الاحتفال، وشرح للموقع الرسمي لليفربول أن كل ما يهمه هو وميلنر الوصول للمباراة النهائية وضرب موعدًا مع ريال مدريد.

ويحكي كاريوس: “تم اختياري مع ميلنر للخضوع لكشف المنشطات لذلك أجبرت على البقاء هناك حتى الساعة الواحدة. لم يكن لدينا مشكلة – إذا أخبرني أحد أن اخضع لكشف المنشطات ثم التأهل لنهائي دوري الأبطال سأخضع لهذا الكشف عقب كل مباراة”.

“كنا نسترخي قليلاً وبدأنا مشاهدة بعض اللقطات من المباراة على شاشة التلفاز. وبعد ذلك في فندق الفريق كان الجميع يجلس في بهو الفندق مع الأقارب والأصدقاء”.

“كل من له علاقة بالنادي احتفل واستمتع بهذه اللحظات الرائعة لكنها مرت سريعًا وفي اليوم التالي بدأنا الاستعداد للمباراة القادمة. كان إنجازًا رائعًا وأمامنا ثلاثة أسابيع على المباراة الأهم ولا يزال أمامنا عمل كبير لنقدمه. الجميع يدرك أن الاحتفالات انتهت يوم الخميس”.

بعدما ضمن الفريق التواجد في كييف يوم 26 من الشهر الجاري، أصبح ليفربول على مشارف خوض النهائي الثامن أوروبيًا في تاريخ الفريق وهو الأول منذ عام 2007.

بالنسبة للاعبي الريدز الحاليين، ستكون المباراة النهائية تجربة جديدة لهم لكن واحدًا منهم تخيل الوضع في النهائي بحسب ما قاله كاريوس: “كان الشعور رائعًا وهو ما كنا نحلم به جميعًا. كنا نعرف أن عبور عقبة روما سيكون صعبًا لكننا أحسنا التعامل مع الموقف ولا يهم كيف وصلنا للمباراة النهائية بقدر أهمية الوصول”.

“في البداية تحلم بالمشاركة في هذه البطولة، وبعدما تشارك بها تبدأ التفكير في الوصول للمباراة النهائية والتتويج باللقب. هذا هو ما تسعى إليه وتحلم به لكنه حدث سريعًا – في الموسم الأول لي مع الفريق في هذه المسابقة – وهو شيء مختلف حقًا وربما لم أكن أتوقع أن يحدث ذلك بهذه السرعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض