أخبار عاجلهالفريق الأول

 أحمد ايوب : الحكم ظالمنا واللاعبين لم يقصروا والمشوار مازال طويلا

ايوب : الحكم ظالمنا واللاعبين لم يقصروا

محمد عبدالمجيد

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه راضٍ تمامًا عن أداء اللاعبين في مباراة الترجي التونسي التي أقيمت أمس الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأضاف المدرب العام  أن الأهلي قدم مباراة جيدة جدًا على المستوى الفني؛ استنادً للظروف التي يمر بها الفريق والمتعلقة بالإصابات والغيابات.

وأوضح أن لاعبي الأهلي بذلوا مجهودا كبيرا ونجحوا في تهديد مرمى الترجي أكثر من مرة ولكن حالة عدم التوفيق وأخطاء التحكيم تسببت في انتهاء المباراة بالتعادل.

وشدد مدرب الأهلي على أن لاعبي الفريق ترجموا سيطرتهم علي المباراة بهدف مروان محسن الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، وهو قرار غير صحيح بالمرة.

وأوضح أيوب أن حكم المباراة حرم الأهلي من تحقيق الفوز بقراراته العكسية التي تكررت أمس في المباراة بعدما سبق له لعب نفس الدور وتسبب في حرمان الفريق من الفوز أيضا الموسم الماضي أمام الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وواصل أيوب: ليس من العدل أن تسند مباراة الأهلي مع الترجي للحكم السنغالي الذي تسبب بأخطائه النسخة الماضية في تعادلنا أمام بطل تونس في لقاء الذهاب قبل الفوز عليه في مباراة العودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض