أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

بالصور والفيديو| تفاصيل مران الأهلي قبل مواجهة الترجي

وسط معنويات عالية، وفي حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه مساء اليوم، الخميس، على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في التاسعة من مساء غدٍ، الجمعة، على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران العديد من الفقرات المهمة، نستعرضها في السطور التالية بالكلمة والصورة.

ظهور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في المران أضفى عليه جوًا من الحماس، وأكّد حرص «الخطيب»، الذي لم يتعافَ بعدُ من العملية الجراحية التي أجراها في العمود الفقري، على التواجد والوقوف بجوار الفريق حتى ولو جاء هذا على حساب صحته، ويتواجد الخطيب مع الفريق في فندق الإقامة بالإسكندرية.

 

 

 

 

 

 

مران الأهلي مساء اليوم، الخميس، بدأ بقراءة الفاتحة من الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، واللاعبين، وأعضاء الجهاز الفني بالكامل.

وشارك في المران جميع اللاعبين الذين اصطحبهم البدري إلى الإسكندرية، وتضم قائمة الفريق كلا من: في حراسة المرمي، شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي. وفي خط الدفاع، أحمد فتحي، ومحمد هاني، وباسم علي، وصبري رحيل، وعلي معلول، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ومحمد نجيب. وفي خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وميدو جابر، ووليد سليمان، وأحمد حمدي، وأحمد حمودي، وإسلام محارب، وكريم نيدفيد، وباكا. وفي خط الهجوم، مروان محسن، صلاح محسن.

وأجرى الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، تقسيمة قوية بين اللاعبين شهدت منافسة قوية بين لاعبي الفريق، وسط تعليمات فنية من جانب البدري لتحفيظ لاعبيه خطة مواجهة الغد.

وخصص البدري فقرة للضربات الثابتة من الأجناب، وحرص على منح تعليمات خاصة للاعبين بشأن التمركز، والتعامل مع العرضيات، مع محاولة تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية.

فيما خاض حراس المرمي تدريبات قوية، تحت قيادة طارق سليمان مدرب حراس المرمى، الذي حرص على إعطاء الحراس جرعات تدريبية فنية متنوعة.

و بات الثلاثي، أحمد فتحي وسعد سمير وعلي معلول، جاهز لمواجهة الترجي، وشارك الثلاثي بقوة في المران.

وخصص الجهاز الفني، فقرة فنية في نهاية المران، بالتدريب على جُمل معينة من حدود منطقة الجزاء، واصطحب البدري مجموعة من اللاعبين ضمت كلًا من: أحمد فتحي، وباكا، وصبري رحيل، ووليد سليمان، وميدو جابر، وأحمد حمودي، للتسديد على المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض