أخبار عاجلهاخبار المحترفينالكرة العالمية

كلوب يتحدث عن ملحمة روما وملاقاة ريال مدريد .. اعرف المزيد

أشاد يورغن كلوب بملحمة دوري الأبطال أمام روما قبل أن يتحدث عن المباريات الثلاث الأخيرة للريدز هذا الموسم.

خسر الريدز بنتيجة 4-2 أمام الفريق الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب الأولمبيكو لكن الفريق نجح في التأهل للمباراة النهائية بفارق هدف ليضرب موعدًا مع ريال مدريد في كييف يوم 26 من الشهر الجاري.

حاول كلوب بعد صافرة نهاية المباراة –التي أسفرت عن احتفالات عارمة بين اللاعبين والجماهير- تلخيص أحداث جولة الإياب المثيرة. كذلك تحدث عن نهائي دوري الأبطال ومواجهته لحامل اللقب إلى جانب الحديث عن آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

إليكم ما جاء على لسان كلوب بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال..

تلخيص لملحمة دوري الأبطال أمام روما..

كانت ليلة رائعة، وكان علينا احترام روما لما قدموه من أداء وكذلك كانوا قريبين من العودة في النتيجة وأظهروا شجاعة كبيرة في المباراة. كان واضحًا أنهم سيأخذون المخاطرة في التعامل مع المباراة ونجحنا في معاقبتهم على ذلك بالهدف الأول. ثم سجلوا هدف التعادل عن طريقنا، وبالطبع لم نكن محظوظين في هذه اللعبة. سجلنا الهدف الثاني وأهدر فريقي أكثر من فرصة لتسجيل الهدف الثالث وقتل المباراة.

كان هناك دائمًا مقطع ناقص في إيقاع اللعب لكننا سيطرنا على الوضع في بعض الأحيان. الأهم أن في اللحظات الأكثر صعوبة في اللقاء قمنا بأكثر من هجمة مرتدة رائعة لكننا لم نحسن استغلالها بالطريقة الأمثل. بعدما فشلنا في تسجيل أكثر من فرصة كان واضحًا أننا سنستقبل أهدافًا. ثلاثي خط الوسط كانوا رائعين لكن بعد الهدف الأول تركنا لهم السيطرة على الكرة في وسط الملعب. لعبوا برباعي في الخط الدفاعي مقابل الثلاثي الهجومي لدينا وهو ما جعل الأمور أصعب بسبب المساحة الكبيرة لملعب المباراة. تمكنوا من التمرير والركض بسهولة ونحن نجحنا في التعامل مع أكثر من كرة خطيرة في عمق الدفاع وداخل منطقة الجزاء.

سجلوا الهدف الثالث من تسديدة بعيدة المدى وجاء الهدف الرابع من علامة الجزاء. سمعت عن بعض الحالات التحكيمية الجدلية لكنني لم أتمكن من إعادتها حتى الآن. هي المرة الأولى التي نفشل خلالها في الوصول للمستوى الذي نريد وكنا نحتاج الحظ وهو ما حصلنا عليه، وبالحديث عن دوري الأبطال: ليفربول يستحق التواجد في المباراة النهائية. وكما قلت قبل اللقاء، روما أيضًا يستحق التأهل.

بالنسبة للفريقين سيكون من غير الطبيعي الوصول للوقت الإضافي ولعب 30 دقيقة جديدة. لم أتخيل كيفية التعامل مع ذلك لو حدث بالفعل! النتيجة 7-6 وهي تشعرك بالجنون. مشاركتنا في البطولة جاءت عن طريق الملحق المؤهل للبطولة والآن قد وصلنا بالفعل للمباراة النهائية. أنا سعيد للغاية من أجل اللاعبين والنادي وجماهيرنا العريضة. كان مشوارنا رائع في البطولة لكننا الآن سنذهب لكييف. ربما يبدو الأمر مجنونًا لكنه الحقيقة.

ماذا يعني لك الوصول بالريدز للمباراة النهائية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض