أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

الكاف يتبرع بأجهزة أداء اللياقة البدنية للاتحادات الأعضاء

عقب قرار لجنة الكاف التنفيذية في اجتماعها يوم 10 يناير 2018 بالدار البيضاء، المغرب، سيتلقى كل اتحاد عضو اعتباراً من مايو 2018 أجهزة أداء اللياقة البدنية لمراقبة أداء الرياضيين.

الغرض من هذا التبرع هو حماية لاعبي كرة القدم الأقارقة وسيؤدي ذلك إلى تطوير أداء اللاعبين وتقليل الإصابات وتخفيض عدد حالات السكتة القلبية المفاجئة وتقليل الوفيات بين أمور أخرى نحو تطوير كرة القدم عبر القارة.

اللفتة تعد علامة بارزة في تاريخ تطور كرة القدم بالقارة الأفريقية، وأصبح بذلك CAF لأول اتحاد قاري يرعى أعضائه بتقديم أفضل وأحدث تقنية لتطوير وحماية المواهب.

الأجهزة هي استراتيجية وأداة لتقييم الأداء البدني للاعبي الفرق الرياضية. الأداة المنفردة هي عبارة عن كنزة يرتديها اللاعبون على الصدر لجمع المعلومات، والتي تنقل تزامناً مع نهاية المباراة أو المران إلى جهاز الحاسوب المحمول أو الهاتف المحمول.

وسيحصل كل اتحاد عضو على 50 عدة تتضمن من 25 جهاز لياقة بدنية، 25 جهاز مراقبة معدل ضربات القلب، ثلاثة محاور للشحن، 50 كنزة، حقيبة واحدة للحمل، هوائي للبيانات المباشرة وحاسوب محمول خاص يمكن استخدامه لأكثر من منتخب وطني في نفس التوقيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض