أخبار عاجلهأسرة الأهليالفريق الأول

تعرف عن تنظيم الأهلى لمهرجان غالى بالطريقة العالمية ودعوة نجوم العرب والعالم وتذاكر الجمهور ستكون مختلفة

  أعلنت  الشركة المنظمة لمهرجان اعتزال حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن بدء طرح تذاكر حضور مهرجان التكريم، والذي يشهد إقامة مباراة النادي الأهلي ونظيره أياكس أمستردام الهولندي، يوم 11 من مايو المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات.

طريقة الحصول على تذكرة حضور مهرجان اعتزال نجم النادي الأهلي، المنتظر إقامته بالإمارات، بحضور عدد كبير من نجوم الكرة العربية والعالمية.

وكان النادي الأهلي قد عقد مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بالجزيرة ظهر الإثنين الماضي، للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمهرجان بحضور خالد الدرندلي أمين صندوق النادي، والكابتن عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والكابتن حسام البدري المدير الفني، ومينا عاطف مدير الشركة المنظمة للمهرجان.

وتم خلال المؤتمر شرح العديد من التفاصيل الخاصة بإقامة المهرجان، الذي يشهد العديد من المفاجآت السارة لعشاق وجماهير الأهلي.

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم التاسع من مايو المقبل، برئاسة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وتتجه من الإمارات إلى أوغندا استعدادًا لمباراة كمبالا سيتي، المقرر لها يوم الـ15 من مايو في الجولة الثانية من مباريات دوري المجموعات لبطولة إفريقيا. 

وتكشف الشركة المنظمة عبر موقعها الإلكتروني التالي إضغط هُنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض