أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

بالصور| ختام رائع لبطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم

وسط إشادة كبيرة أُسدل الستار مساء اليوم السبت، على بطولة الأهلي الدبلوماسية الثانية لكرة القدم التي استضافها النادي الأهلي على ملاعبه بفرع الشيخ زايد.

و كانت بطولة الأهلي الدبلوماسية قد انطلقت يوم الجمعة 13أبريل الحالي وحتى 28 من الشهر ذاته، بمشاركة 24 فريقًا، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات هي:
المجموعة الأولى: إنجلترا، وماليزيا، والكونغو، ومصر، والأرجنتين، والبرازيل.

المجموعة الثانية: أمريكا، والنيجر، وكندا، وهولندا، وكوت ديفوار، وجامعة الدول العربية.

المجموعة الثالثة: فرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وتركيا، وفيتنام، وإسبانيا.

المجموعة الرابعة: الهند، واليابان، والأمم المتحدة، وكازاخستان، وروسيا، والكومنولث.

وتوج فريق مصر الدبلوماسي، بلقب بطولة الأهلي ، بعد فوزه على ماليزيا 3ـ1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد.

شهد اليوم الختامي مباراة لقدامي الأهلي مع منتخب السفارات، وفاز قدامى الأهلي بسهولة 8ـ5، وأدارها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وشارك فيها من قدامي الأهلي اللاعبون: محمد عمارة، وخالد بيبو، وياسر رضوان، وأحمد حسن، وياسر ريان، ومحمد فاروق، وهشام حنفي.

وشهد اليوم الختامي نقلا عن الموقع الرسمى  حضور المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ويوليوس لوي، السفير الألماني في مصر، وكذلك حضور إبراهيم الكفراوي، ومحمد الجارحي، ومحمد سراج الدين، أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود الفيشاوي، مدير فرع زايد، وهاني رمزي وأحمد حسن لاعبي الأهلي السابقين، بالإضافة إلى لفيف من مسئولي السفارات المشاركة في البطولة، وسط إشادة الجميع بحسن التنظيم، وجودة ملاعب فرع الأهلي بالشيخ زايد، والإمكانيات التي توافرت لنجاح البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق بالأهلي.

وأشاد يوليوس لوي، السفير الألماني بالقاهرة، بتنظيم الأهلي للبطولة الدبلوماسية، وقال: البطولة خرجت بشكل مشرف، وبصورة تليق بقيمة، ومكانة، وتاريخ النادي الأهلى العريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض