أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

البدري يُهدد بطرد 5 لاعبين فى الأهلي ثلاثة منهم من العيار الثقيل؟

هدد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، عددا من لاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام الزمالك فى القمة الـ 116 للدوري المصري الممتاز التى أقيمت الخميس الماضي.

كان الزمالك قد هزم الأهلى 2-1 في الجولة 34 للدوري، وأوقف الأرقام القياسية للمارد الأحمر هذا الموسم بعد توقف نقاطه عند 85 نقطة.

البدري أكد للاعبي الأهلى ضرورة نسيان الهزيمة أمام الزمالك والتركيز أمام الأسيوطى سبورت بكأس مصر الإثنين المقبل فى ربع النهائي، معتبرا إياها إحدى المطات المهمة لحصد اللقب المهم للجماهير بعد الخسارة من الأبيض.

يذكر أن الأهلى يواجه الأسيوطى على استاد السلام فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، التى فاز بها الموسم الماضي مع الدوري الممتاز لأول مرة منذ 10 سنوات بقيادة حسام البدري.

ووجه المدير الفنى للأهلي تحذيرا شديد اللهجة لخمسة لاعبين على وجه الخصوص فى الأهلى بضرورة تدارك أخطائهم سريعا، موضحا أنه لن يتهاون معهم وسيكون مصيرهم دكة البدلاء أو الرحيل النهائي.

وعلمت “الاهلى فاميلى من مصادر مقربة من الجهاز الفنى أن البدري هدد كلا من: صبري رحيل وعمرو السولية والنيجيري جونيور أجاي وصلاح محسن وكريم نيدفيد، خاصة أن هذا الخماسي ظهر بصورة سيئة للغاية أمام الزمالك، وخيبوا ظن البدري فيهم، حيث كان يعول عليهم كثيرا فى الفوز على الأبيض، لكنهم تخاذلوا في المباراة على حد وصفه لهم.

صبري رحيل رفض الفرصة الكبيرة التى منحها له البدري في ظل إصابة على معلول الذى طلب منه العودة سريعا لقيادة الجبهة اليسرى.. بينما عمرو السولية جاء التهديد له برجوعه للدكة والاستعانة بأكرم توفيق وهشام محمد اللذين ينتظران الفرصة بفارغ الصبر.

أما أجاي، فقد احتار البدري فى أمره بسبب التراجع الحاد فى مستواه بدون مبرر خاصة مع الثقة الكبيرة فى قدراته واقتراب كأس العالم للعب مع نيجيريا في المونديال، لكنه يتراجع ويؤثر ذلك على الأهلي، وهى نفس الحال لنيدفيد الذى حصل على فرص أكثر من أى لاعب من البعيدين عن المشاركة.

أما صلاح محسن صاحب الـ 40 مليون جنيه فإنه سبب صدمة كبيرة للبدري بعد مستواه المتواضع حتى الآن، ويبدو فى طريقه للتجميد إذا لم يستغل الفترة المقبلة للتألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض