أخبار عاجلهاخبار المحترفينالكرة العالمية

لوفرين: لا بد أن تذكر صلاح حينما تتحدث عن ميسي ورونالدو

أشاد ديان لوفرين مدافع ليفربول، بزميله المتألق محمد صلاح والذي أجاد في فوز الفريق على روما بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 

وقال المدافع الكرواتي: “مو أصبح نجماً كبيراً. ما يفعله يبدو سهلاً، ولكنه ليس كذلك. لا أعلم هل الوقت مناسب لوضع الضغط عليه، ولكني أرى أنه يجب أن يكون ضمن الثلاثي الأفضل في العالم مع نهاية العام. هو يستحق هذا لما يقوم به الآن”.

” يستحق صلاح الترشح للكرة الذهبية. حين يتحدث الناس عن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لابد أن يذكروا صلاح. هو يستحق الثناء وأكثر من ذلك أيضاً”.

وعن مواجهة الإياب على ملعب الأولمبيكو معقل روما، أضاف لوفرين: “أثق في قدرتنا على التسجيل هناك. أتيحت لنا العديد من الفرص على ملعبنا، وروما يلعب بشكل مفتوح وهذا جيد بالنسبة لنا. مع هجومنا، وما قمنا به، لست قلقا على الإطلاق”.

“هم الآن بحاجة للتسجيل. ستكون الأجواء جنونية، ولكننا لعبنا في أجواء مشابهة أمام مانشستر سيتي ونعلم ما يجب علينا فعله. إذا تمكننا من إحراز هدف في وقت مبكر، ستختلف الأمور”.

“نحن في حاجة للتعلم من الأخطاء السابقة. شعرنا بالتعب في الـ15 دقيقة الأخيرة. يجب أن نكون أكثر سيطرة على مجريات اللعب. هذا ما نحن في حاجة إلى تحسينه. مثلما قلت، أثق في قدرتنا على تجاوز المباراة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض