أخبار عاجلهالفريق الأول

تعرف على رد فعل حسام البدري عقب الخسارة من الزمالك

جاء أول رد فغل لحسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقوله، أن التوفيق غاب عن فريقه في لقاء القمة أمام الزمالك مساء اليوم، الخميس.

وأضاف أن غياب التوفيق كان عنصرا اساسيا في الخسارة بهدفين لهدف موضحًا أنه حذّر لاعبي الأهلي من خوض اللقاء بدون اهتمام، لكنهم بدأوا لقاء القمة بنوع من الهدوء، بجانب بعض الأخطاء البسيطة في الرقابة والتمركز، وهو ما ساعد المنافس على إحراز هدفين في بداية المباراة.

وأكمل البدري، أن فريقه دخل اللقاء بعد هدفي الزمالك، وسيطر على المباراة، وأتِيحَت له أكثر من فرصة للتسجيل لكن غياب التوفيق حال دون ذلك، وهذه الأمور موجودة في كرة القدم، وأنه لا يوجد لاعب في الأهلي قصّر خلال المباراة.

وأشار المدير الفني للأهلي، إلى أن إصابة سعد سمير كلّفت الفريق تغييرًا اضطراريًا، بجانب أنه لجأ لاستبدال «عاشور» في المباراة لسببين، الأول هو الخوف عليه من الإنذار الثاني، بجانب تنشيط الشق الهجومي من أجل تعديل النتيجة، لكن في النهاية خرج الزمالك فائزًا من المباراة.

وصف البدري حال المباراة بان : «الكرة عاندت الأهلي كثيرًا، بعد اجتهاد كبير من اللاعبين على مدار شوطي اللقاء، ولكن هذا العناد الذي فرضته الكرة كان درسًا لابد أن نستفيد منه».

وأوضح أنه يرفض التعليق على مستوى لاعبيه في لقاء اليوم، مؤكدًا أن لاعبي الفريق قدموا موسمًا رائعًا، وأي اتهام لهم أو التقليل منهم مرفوض.

وأشار الى أنه إذا خاض مباراة «الديربي» في أي دوري في العالم كان سيقوم بإراحة اللاعبين الأساسيين جميعًا، بعد حسم لقب الدوري، ولكنه حرص على منح المباراة الأهمية اللازمة نظرًا لجماهيريتها.

ورفض المدير الفني للأهلي التعليق على الأداء التحكيمي، مؤكدًا أنه خارج نطاق اختصاصاته، ولكن ما يستطيع قوله وظهر أمام الجميع هو أن الملعب شهد الكثير من الفوضى التي أثرت على الأداء وسير المباراة، وكان الجميع شاهدا عليها ولكنه لا يعلم السبب في ذلك.

وأختتم البدري حواره بان الفريق نسب ما حدث وبدانا الاستعداد لكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض