أخبار عاجلهالكرة العالمية

فيديو: صلاح يكشف ما يفعله زملاؤه معه في غرفة الملابس

يعيش اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي موسماً استثنائياً مع الفريق، حيث نجح في تسجيل 43 هدفاً في جميع المسابقات من بينها 31 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتألق النجم الدولي المصري في بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مثير للإعجاب أيضاً، حيث نجح في تسجيل 11 هدفاً في 10 مباريات لعبها في تلك المسابقة ويقود ليفربول للتواجد في الدور نصف النهائي والاقتراب من التأهل للمباراة النهائية بالفوز على روما الإيطالي 5-2 في مباراة الذهاب، حيث سجل هدفين وصنع هدفين آخرين.

سجدة صلاح احتفالاً بهدفه في شباك روما

وتلقى صلاح سؤالاً خلال لقائه مع شبكة “سي إن إن سبورت” البريطانية حول الأغنية التي أطلقهتها جماهير الريدز عنه بعد تألقه الملفت للأنظار هذا الموسم والتي يقولون فيها ” مو صلاح، مو صلاح. صلاح يجري على الجناح…”.

فيما جاء رد اللاعب صاحب الـ25 عاماً على هذا السؤال ليؤكد أنه يستمع للأغنية في كل مباراة من الجماهير، لكن الأمر الرائع بالنسبة له أن زملاءه يقومون بترديدها له أيضاً في غرفة خلع الملابس.

وصرَّح صلاح حول هذا الأمر قائلاً ” المشجعون يقومون بغنائها في كل مباراة، إنها لطيفة للغاية، حتى في المباراة الأخيرة كانوا يُغنونها. اللاعبون أيضاً يُغنونها في غرفة خلع الملابس، إنها أغنية لطيفة للغاية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض