أسرة الأهليحوارات

رؤوف عبدالقادر: الأهلي نجح في التحدي الكبير بتن

رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قال إن النادي نجح في التحدي الكبير الذي خاضه على مدار الأسابيع الماضية بتنظيم عدد كبير من البطولات القارية في فترة زمنية قصيرة وفقا للمواصفات العالمية، وإن هذا الأمر ليس غريبا على منظومة الأهلي التي تملك أفضل العناصر في كل الإدارات.

وأشار إلى أن الأهلي تلقى إشادة وتكريما من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة الطائرة بعد نجاح تنظيم بطولتي إفريقيا «رجال وسيدات» ، وكذلك الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بعد النجاح في تنظيم بطولات السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس «رجال وسيدات»، وخروج هذه البطولات بصورة مشرفة وبإشادة جميع الفرق المشاركة بها.

وأوضح أن البطولات الإفريقية التي نظمها الأهلي على مدار الأسابيع الماضية حققت نجاحات كبيرة على كافة الأصعدة من حيث التأكيد على قدرة النادي على تنظيم أكبر البطولات وتعزيز دور الرياضة المصرية على الصعيد القاري، فضلا عن تأكيد امتلاك النادي للكوادر المتميز في كافة المجالات.

وحرص عبدالقادر على توجيه الشكر لكل من بذل جهدا في سبيل خروج بطولات إفريقيا للكرة الطائرة واليد بصورة مشرفة، لافتا إلى أن الأهلي سيستمر في إثبات قدرته على تنظيم أكبر البطولات من خلال مجهودات أبنائه.نقلا عن موقع الاهلى الرسمى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض