أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

الاهلى يكرم حسام غالى ومهرجان اعتزاله يو11 القادم امام اياكس الهولندى

الاهلى يكرم الكابيتانو حسام غالى فى مؤتمو صحفى انتهى منذ قيليل بالنادى الاهلى  شارك فى المؤتمر خالد الدراندلى عضو مجلس ادارة الاهلى والكابتن عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالنادى الاهلى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق والكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الاول

وقد تقرر اجراء مهرجان اعتزال الاعب يوم 11 مايو القادم باللعب مع اياكس الهولندى ودعوة نجوم مصر والعرب للمشاركة فى اعتزال حسام غالى 

وأضاف: حديثي عن غالي سيكون مختلفًا تمامًا؛ للأني عاصرته سنوات طويلة منذ أن كان لاعبًا صغيرًا فهو رمز للعطاء والإخلاص والاجتهاد.

وأوضح أن أي مدرب يتمنى في الفريق وجود لاعب بقدرات حسام غالي لما يمتلكه من روح البطولة والإخلاص في العطاء والتفاني في أداء الواجب.

وشدد البدري على أن غالي لديه صفات فردية مميزة وايضا مميزات جماعية تخدم الفريق بشكل عام مؤكدًا أن غالى قدم تاريخ مشرف مع النادي الأهلي وحقق العديد من البطولات على كافة الأصعدة ويستحق كل التقدير والاحترام.

وذكر المدير الفني للأهلي أن تاريخ الاهلي شهد توالي العديد من اللاعبين المجتهدين المميزين الذين حققوا إنجازات كثيرة مع النادي، وإذا تحدثنا عن غالي، فإننا سنضعه اليوم على قمة هرم اللاعبين المميزين على كافة المستويات.

وأوضح قائلا : نتمنى كل التوفيق لغالي في محطته القادمة ونثق بشدة في نجاح مهرجان اعتزاله المنتظر في خروجه بالشكل الذى يليق باسم وتاريخ ومكانة حسام غالي.

كما حضر المؤتمر طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي ولفيف من رجال الإعلام وقاد مدير الموكز الاعلامى بالنادى الاهلى الاستاذ جمال جبر تقديم وقائع المؤتمر 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض