الكرة المصريةميديا الأهلي

علي ماهر يرشح مهند لاشين للأهلي

جدد على ماهر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأسيوطي سبورت، ترشيحه لمهند لاشين لاعب خط الوسط بفريقه، للعب للنادي الأهلى فى الموسم المقبل، واصفا إياه بالخليفة الأفضل لحسام عاشور نجم وسط المارد الأحمر وقائده المخضرم.

كان الأهلي قد فتح خط مفاوضات مع إدارة الأسيوطي منذ يناير الماضي لشراء لاشين فى الصيف المقبل، لتدعيم خط الوسط حسب رغبة حسام البدري المدير الفنى للأهلي والذى أثنى على قدرات اللاعب وإضافته لبطل الدوري المصري في السنوات المنصرمة حال اكتملت صفقة انتقاله لقلعة الجزيرة.

ماهر أكد فى تصريحات فضائية فجر الخميس، أن مهند لاشين يعتبر النسخة المعدلة من حسام عاشور بلدوزر خط وسط الأهلى فى السنوات العشر الماضية، والذى تقدم فى السن رغم مردوده المميز، حيث ليس أمامه الكثير فى الملاعب.. مشيرا إلى أنه يملك كل إمكانات القوة الدفاعية فى خط الوسط المدافع، مثلما هى الحال لدى مسمار خط وسط المارد الأحمر، كما أكد أنه يتفوق على عاشور في الناحية الهجومية بمساهماته مع لاعبي الهجوم فى الأسيوطي، مستشهدا بالأهداف التى سجلها فى الموسم الحالى، وآخرها فى مرمى وادي دجلة فى الجولة 31 للدوري.

المدير الفنى للأسيوطي، والذى ضمن البقاء لممثل الصعيد للعام الثاني على التوالى فى دوري الأضواء والشهرة لأول مرة فى تاريخه، منذ ظهوره قبل 4 سنوات، شدد على أن مهند لاشين سيكون إضافة كبيرة لخط وسط الأهلى، الذى أكد أنه يحتاج للاعب من نوعية لاشين، خاصة بعد الاعتزال المحتمل لحسام غالي قائد الفريق الحالى، حيث يملك مهارات عالية فى الاستلام والتسليم بخط الوسط ونقل الهجمة ببراعة وكذلك إفساد هجمات الخصم بكفاءة كبيرة.. متمنيا أن يكون للاعب مكان فى المنتخب الوطني فى الفترة المقبلة.

إدارة الأهلى بقيادة محمود الخطيب، رئيس النادي، وضعت مهند لاشين ضمن اللاعبين المطلوبين لتدعيم كتيبة حسام البدري، خاصة أن حسام البدري طلب لاعب خط وسط مدافع بسبب العجز في هذا الخط لعدم وجود سوى حسام عاشور وعمرو السولية وهما الثنائي الأبرز الذى يعتد عليه المدير الفنى محليا وإفريقيا، بينما هشام محمد وأكرم توفيق بعيدان عن حساباته ولا يقتنع بوجودهما كثيرا في التشكيلة الأساسية، وآخر اللاعبين هو حسام غالى الذى تمسك بالاعتزال وإنهاء مشواره فى القلعة الحمراء، لذا سيكون التعاقد مع مهند لاشين هو الأمثل لتدعيم الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض