الكرة العالمية

دي بروين: أنا الأفضل في إنجلترا.. ولا تقارنوني بصلاح

يرى كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، أن مقارنته بمحمد صلاح، هداف ليفربول، غير منطقية، مؤكدا في الوقت ذاته، أنه يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم.

وقال دي بروين، في تصريحات أبرزتها صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز “لا يمكن المقارنة مع صلاح، فهي مستحيلة”.

وأضاف “صلاح هداف مميز، وأرقامه تتحدث عنه بقوة، فهو يقدم أداء رائعا هذا الموسم، وتميز للغاية في مراكز الهجوم”.

وتابع “المقارنة على أساس الإحصائيات غير منطقية، خاصة أن الأدوار مختلفة، لقد لعبت كارتكاز وسط مدافع في المباراة الأخيرة بالدوري أمام إيفرتون، فكيف تتم مقارنتي بمهاجم، لا أفهم هذا الطرح من الأساس”.

وقال اللاعب البلجيكي “إذا حصلت على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، سيكون بفضل مجهود زملائي في الفريق، وسيكون ذلك إنجازا لي ولهم، وأرى أنني أستحقها، لأن مستواي ثابت”.

وأردف “ديفيد سيلفا يستطيع صناعة الفارق في كل وقت عندما يريد، ويقدم مستويات خيالية، منذ قدومي لمانشستر سيتي وساعدني كثيرا”.

وأتم دي بروين “أشعر بالرضا تجاه ما أبذله، سعيد للغاية بإيقاعي في اللعب، وبصراحة لم أتخيل أن أظهر بهذه الصورة هذا الموسم، وأعتقد تقريبا أنه لا توجد مباراة انخفض فيها مستواي عن معدلي الطبيعي”.

ويعد دي بروين، من أفضل صانعي الألعاب وأصحاب التمريرات الحاسمة في البريمييرليج، بينما سجل صلاح 37 هدفا مع ليفربول في كل البطولات، ويتصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض