الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

الأهلي يرفض التراجع عن قرارات الإجتماع الطارئ لمجلس الإدارة

رفضت إدارة الأهلى كل الحلول الوسطية، وتمسكت بإعلان اتحاد الكرة المصرى موقفه النهائى من رحيل عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور الذى كان حكما لتقنية الفيديو فى مباراة فاركو والتى حرم خلالها الفريق من هدف صحيح أحرزه بيرسى تاو بجانب التغاضى عن حالتى طرد من المنافس.

وأكد الأهلى أنه لن يتهاون أو يتراجع فى قراره بعد الاجتماع الطارئ الذى عقده مساء الخميس، وطالب فيه بإقالة عصام عبدالفتاح من منصبه وإعلان نتائج التحقيقات مع محمود عاشور.

ورغم تلقى مسئولى القلعة الحمراء اتصالات ودية تؤكد أن عصام عبدالفتاح لن يكون متواجدا كرئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم بجانب أنه تم إيقاف محمود عاشور لأجل غير مسمى ولكن الأهلى رفض التراجع عن قراره ولن يخوض مواجهات كأس مصر والسوبر إلا بعد تنفيذها.

وكان مجلس إدارة الأهلي طالب في اجتماعه الطارئ، بإقالة لجنة الحكام وإيقاف حكم تقنية الفيديو لمباراة فاركو التي شهدت أخطاءً بالجملة.

كما قرر المجلس عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي، مع استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض