الأهليالكرة المصريةتقاريررئيسي

تاريخ مواجهات الأهلي والطلائع قبل السوبر المصري

مع دقات الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، عشاق كرة القدم المصرية على موعد مع مواجهة السوبر المصري، التي تجمع فريق الأهلي مع طلائع الجيش، في مواجهة مرتقبة، على إستاد الجيش المصري ببرج العرب.

يستعد كل فريق لتلك المواجهة القوية، من خلال معسكر مغلق، فالمارد الأحمر يسعى التتويج باللقب الذي يحمل أكبر عدد مرات الفوز به، لتعويض خسارة الدوري الممتاز، الموسم الماضي، لصالح غريمه التقليدي الزمالك ، فيما ينشد طلائع الجيش مواصلة تقديم عروضه المميزة ، بحصد أول لقب له في تلك البطولة المحلية .

ونرصد في هذا التقرير، تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش..

التقى الأهلي مع طلائع الجيش في 31 مباراة، 29 مباراة في الدوري ومبارتين في الكأس، واستطاع المارد الاحمر الفوز في ٢٥ مباراة وحسم التعادل ٦ مواجهات بين الفريقين ولم يستطع طلائع الجيش تحقيق الفوز في أي مناسبة

وسجل النادي الأهلي 63 هدفا في طلائع الجيش بينما اهتزت شباكه بـ 15 هدفا فقط

سجل لاعبو كثيرون أهدافا في مرمي الطلائع، من بينهم عماد متعب 7 أهداف بفارق هدافين عن عبدالله السعيد وتساوى كل من فلافيو ومحمد بركات في الأهداف برصيد 3 أهداف لكل منهم .
لتبقى كل الإحتمالات مفتوحة في ظل الندية والحماس التي دائما ما تكون عنوان مواجهة الفريقين.

يذكر أن إدراة الأهلي أرسلت خطابًا إلى اتحاد الكرة، تطالب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر المصري، في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق ، كما طلبت سرعة الرد وتحديد الموقف كاملا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين .

وكان الأهلي قد تعاقد مع كل من حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتيهما .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض