الأهليرئيسي

عرض أوروبي لديانج

تلقي النادي الأهلي عرضاً من أحد الأندية الفرنسية الكبيرة لشراء لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم المالي اليو ديانج بدءاً من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت إدارة الأهلي أن أحد مندوبي النادي الذي ينافس على لقب الدوري الفرنسي قد تابع اللاعب في مباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا واستفسر منهم عن مدة تعاقده وما يحصل عليه سنوياً من القلعة الحمراء.

ورغم الحاجة الفنية الملحة للاعب المالي الذي بات عنصراً أساسياً في صفوف الفريق الأحمر ، أكد مصدر إن إدارة الأهلي يبدو أن لديها موافقة مبدئية على رحيله خاصة أن العرض الأول من مندوب النادي الفرنسي كان 5 ملايين دولار بما يعني أنه قد يزيد ويصل إلى 6 ملايين دولار و25% من إعادة بيعه مرة أخرى.

ويري الأهلي أنه تعاقد مع ديانج مقابل مليون و100 ألف دولار وكان تعاقده مع النادي 500 ألف دولار سنوياً واللاعب نفسه يرغب في تجربة أوروبية وبالتالي ليس هناك ازمة حال توافر عقد بقيمة مالية كبيرة ولكن عقب نهاية مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، ويملك الأهلي في مركز ديانج عمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق وهناك محمد محمود العائد من الإصابة وعربي بدر المعار للجونة وبالتالي ليس هناك مشكلة في رحيلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض