الأهليتقاريررئيسي

أبرز تفاصيل مران الأهلي اليوم

شهد مران النادى الأهلى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش استعداداً لمباراة سيمبا التنزانى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، حالة من الروح الإيجابية بين اللاعبين ظهرت واضحة فى تبادل الابتسامات ووصلات الهزار بين اللاعبين وبعضهم البعض، وذلك بعد ضمان التأهل لربع نهائى دورى الأبطال.

كما شهد المران أيضاً عودة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الأهلى للمران الجماعى بعد انتهاء مدة العقوبة التى تعرض لها بداعى عدم الالتزام، وتواجد مالك ياسر إبراهيم نجل مدافع الأهلى فى التدريبات، وأضاف حالة من المرح بين الجهاز الفنى واللاعبين.

وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم، الأحد، وشهدت الجلسة التى استمرت قرابة الـ15 دقيقة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سيمبا التنزانى المقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

واستأنف الأهلى تدريباته اليوم بعد العودة أمس من السودان عقب خوض مباراة المريخ، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ليحجز الأهلى بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التى يحمل لقبها.

من ناحية أخرى، أكد بيتسو موسيماني أن فريقه خاض مباراة قوية أمام المريخ السودانى شهدت تسجيل 4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق، وأضاف موسيمانى، «المباراة كانت مفتوحة من الفريقين، كما كنت أتوقع، وشهدت العديد من الفرص الضائعة التى لو أحسن لاعبونا استغلالها لتغيرت نتيجة اللقاء تمامًا، وإن كان التعادل عادلًا بالنسبة للفريقين وفقًا لأحداث المباراة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض